شكوك حول مشاركة أبوعلى فى نهائى السوبر وتجهيز كمال وربيعة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , شكوك حول مشاركة أبوعلى فى نهائى السوبر وتجهيز كمال وربيعة, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:46 مساءً

يخوض فريق كرة القدم الأول بنادى الأهلى، مساء الأربعاء، مرانه الأخير على استاد «محمد بن زايد» فى الإمارات، استعدادًا لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس السوبر المصرى، مساء الخميس.

ويحدد مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، ملامح التشكيل الذى سيخوض لقاء الخميس وفقًا لهذا المران، إلى جانب الموقف النهائى للاعبين المصابين، بعد استبعاد أشرف دارى وخالد عبدالفتاح بسبب الإصابة.

ويخضع كل من وسام أبوعلى ورامى ربيعة وعمر كمال عبدالواحد لفحص طبى، على هامش مران اليوم، لحسم مدى جاهزيتهم وإمكانية مشاركتهم فى النهائى من عدمه، وسط مخاوف من عدم قدرة «أبوعلى» على اللحاق بالمباراة، بعد شكواه من شد فى العضلة الضامة، مقابل تحسن حالتى «ربيعة» و«كمال».

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبى للأهلى، فى حديث مع المدرب السويسرى، أن الثلاثى خضع لبرنامج علاجى مكثف فور الانتهاء من مباراة سيراميكا، أملًا فى لحاقهم بالنهائى المنتظر، الذى سيحدده الفحص الطبى الأخير.

وعقد المدير الفنى للأهلى جلسة مع لاعبى «المارد الأحمر»، عرض فيها ملخصًا لمباراة الزمالك وبيراميدز فى نصف نهائى كأس السوبر، مشيرًا إلى «الثغرات» الموجودة لدى المنافس، مع شرح مهام كل لاعب.

وحذر «كولر» من استمرار الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون أمام سيراميكا، فى مباراة الزمالك، خاصة أنها مباراة مصيرية وثأرية، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقى لصالح الغريم التقليدى، ما أثار موجة غضب عارمة بين جماهير الأهلى.

وشدد على أن الفريق حقق هدفه من مباراته أمام سيراميكا، بعد الصعود إلى نهائى السوبر المصرى، لكن المستوى لم يصل إلى المطلوب بعد، وهو ما استوجب العمل بشكل مستمر على علاج الأخطاء، وتطوير أداء اللاعبين.

ونبه إلى امتلاك العديد من لاعبى الأهلى مخزونًا كبيرًا من الخبرات، وهو ما يحتاج إليه فى نهائى السوبر، بجانب التركيز واللعب بكامل المجهود، محذرًا من الانشغال بأزمة محمود عبدالمنعم «كهربا».

وكشف مصدر مسئول داخلنادى الأهلى عن أسباب تمسك محمد رمضان، المدير الرياضى، بترحيل «كهربا» من الإمارات، وعدم الانتظار إلى ما بعد الانتهاء من مباراة الزمالك.

وقال المصدر، لـ«الدستور»: «خروج كهربا عن النص بشكل غير مسبوق هو ما دفع المدير الرياضى لاتخاذ قرار بمغادرة اللاعب معسكر الفريق، وتغريمه مليون جنيه، وفقًا لبنود اللائحة التى وقّع عليها اللاعبون قبل رحلة الإمارات».

وأضاف المصدر: «تصرفات كهربا جراء غضبه من عدم المشاركة أمام سيراميكا استوجبت الترحيل والعقوبة المالية، فى إطار الحفاظ على المبادئ، وتكريس مبدأ الثواب والعقاب على الجميع».

ويحضر مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، ومحمد الشناوى، قائد وحارس مرمى الفريق، اليوم، المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة نهائى السوبر، بالتزامن مع حضور سمير عدلى، المدير الإدارى، الاجتماع الفنى قبل اللقاء، الذى سيتم فيه تحديد أطقم ومواعيد حضور الفريقين إلى أرض الملعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق