أشرف حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان من الخسارة أمام آيندهوفن بتسديدة صاروخية الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أشرف حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان من الخسارة أمام آيندهوفن بتسديدة صاروخية الخليج برس, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:35 صباحاً

أنقذ الدولي المغربي أشرف حكيمي فريقه باريس سان جيرمان من الخسارة أمام آيندهوفن الهولندي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2024-2025، على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور جماهيري قُدّر بنحو 45 ألف متفرج.

افتتح الفريق الهولندي التسجيل في الدقيقة 34 عن طريق المهاجم نوا لانغ، بتمريرة حاسمة من صانع الألعاب المغربي إسماعيل الصيباري، ليتقدم الضيوف في النتيجة مع نهاية الشوط الأول. وعلى الرغم من سيطرة آيندهوفن على مجريات الشوط الأول، عاد باريس سان جيرمان بقوة في الشوط الثاني، حيث أدرك أشرف حكيمي هدف التعادل في الدقيقة 54 عبر تسديدة صاروخية بعد تمريرة مميزة من الإسباني فابيان رويز.

وبهذه النتيجة، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط بعد أن فاز في الجولة الأولى على جيرونا بهدف نظيف وخسر أمام أرسنال 0-2 في الجولة الثانية. بينما لا يزال آيندهوفن يبحث عن أول فوز له في البطولة بعد تعادل وخسارة في الجولتين الماضيتين.

بهذا التعادل، حافظ الفريق الباريسي على آماله في المنافسة على التأهل، في حين يواجه آيندهوفن تحديات كبيرة في باقي مباريات المجموعة.

وفي الجولة المقبلة، يستضيف باريس سان جيرمان فريق أتليتيكو مدريد، فيما يستضيف أيندهوفن فريق جيرونا. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق