"وداعًا ميس هبة المعلمة المحبوبة".. تفاصيل وفاة معلمة داخل مدرسة بالأقصر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "وداعًا ميس هبة المعلمة المحبوبة".. تفاصيل وفاة معلمة داخل مدرسة بالأقصر, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 04:37 مساءً

سادت أجواء من الحزن الشديد بين طلاب ومدرسي مدرسة الثانوية بنات في مدينة الأقصر بعد وفاة الأستاذة هبة محمد معوض، معلمة التربية الرياضية، بشكل مفاجئ خلال فترة الفسحة، الأستاذة هبة المشهود لها بالجهد الكبير مع طالباتها وأنها تربطها علاقة حب بينها وبين فتيات المدرسة حتى تأثر الجميع بوفاتها خاصة أنها توفت داخل المدرسة وأثناء الحصة.

اقرأ أيضا

بدأ العديد من فتيات المدرسة في كتابة منشورات تحمل عنوان “وداعًا ميس هبة”، بدأت قصة وفاتها عندما سقطت المعلمة هبة فجأة على الأرض في غرفة التربية الرياضية، مما أحدث صدمة كبيرة بين زملائها وتم استدعاء الإسعاف، التي أكدت وفاتها، مما أدى إلى اندلاع موجة من الحزن والبكاء بين الطلاب وزملائها.

نقل الجثمان ووداع مؤثر

تم نقل جثمان المدرسة إلى مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر، حيث انتظرت عائلتها التصريح لاستلام الجثمان وإجراء مراسم الدفن، وقد رافق جثمانها عدد من زملائها المعلمين والطلاب الذين احتشدوا لتوديعها، مما يعكس عمق المحبة والاحترام الذي كانت تتمتع به وكان عمر الفقيدة 50 عامًا، وقد عانت من مرض السكري، ولكنها كانت معروفة بسمعتها الطيبة بين زملائها وطلابها.

لحظات مؤثرة قبل الوفاة

أكد زملاء الأستاذة هبة أنها كانت في صحة جيدة قبل الحادث، حيث حضرت الطابور الصباحي وقامت بالسلام على جميع زملائها وكأنها كانت تودعهم ولكن قد أظهرت الفحوصات الأولية أنها كانت تعاني من مرض السكري والضغط، مما قد يكون سببًا في الوفاة المفاجئة وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تعزية مديرية التربية والتعليم

من جانبها، نعت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، وفاة الزميلة هبة محمد معوض، معلم خبير في التربية الرياضية وتقدم الدكتور صفوت جارح، وكيل مديرية التربية والتعليم، وجميع العاملين بالمديرية بخالص التعازي لأسرة الفقيدة، سائلين الله لها العفو والمغفرة ولذويها الصبر والسلوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق