محمد الشناوي: مستعدون لمواجهة الزمالك.. ولم نأت هنا لحل المشاكل

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , محمد الشناوي: مستعدون لمواجهة الزمالك.. ولم نأت هنا لحل المشاكل, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:08 مساءً

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الفريق أمام الزمالك بالسوبر المصري، مشيرًا إلى أنه وزملائه مستعدين للمباراة جيدًا.

ويلتقي الأهلي والزمالك بنهائي كأس السوبر المصري، غدًا الخميس في تمام الثامنة مساءً على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نستعد لمواجهة الزمالك في النهائي من بعد نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا، ونعرف جيدًا قيمة مباراة الزمالك".

وتأهل النادي الأهلي لمباراة نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا، بينما وصل الزمالك لهذه المباراة على حساب فريق بيراميدز.

وأضاف: "مباراة الزمالك دائمًا ما تكون صعبة للغاية وهي مواجهة قوية أمام منافس صعب ونكن له كل الاحترام والتقدير، هدفنا في الوقت الحالي هو حصد اللقب، تفكيرنا في الوقت الحالي ينصب على مباراة الغد وتجاوزنا ماحدث في السوبر الإفريقي".

وأكمل: "نكون دائمًا سعداء بتواجد الجماهير في المدرجات وهدفنا إسعادهم بالانتصار وباللقب".

ورفض الشناوي التعقيب على أي أزمات خارج الملعب قائلًا: "لدينا مباراة هامة أمام الزمالك ونحن هنا من أجل الحديث عنها وليس لحل المشاكل".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق