القسم الثانى "ب".. كفر الشيخ يهزم دمياط وبيلا يخطف كرنس فى الوقت القاتل

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , القسم الثانى "ب".. كفر الشيخ يهزم دمياط وبيلا يخطف كرنس فى الوقت القاتل, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 06:24 مساءً

عاد كفر الشيخ بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على دمياط بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت في الأسبوع الثالث بالمجموعة الثالثة "1" في دوري القسم الثاني "ب"، والتي أدارها الحكم محمد إبراهيم ليرتفع رصيد كفر الشيخ إلى ست نقاط ويتوقف رصيد دمياط عند نقطتين.. انتهى الشوط الأول بتقدم كفر الشيخ سجله محمد السيسي وفي الشوط الثاني سجل محمود غزال الهدف الثاني.

وتعادل مالية كفر الزيات مع مركز شباب تلا دون أهداف ليرتفع رصيد مالية كفر الزيات إلى خمس نقاط ورصيد مركز شباب تلا إلى ثلاث نقاط.

وفاز بيلا على دكرنس بهدف دون رد ليرتفع رصيد بيلا إلى ست نقاط، ويتوقف رصيد دكرنس عند نقطتين.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني خطف سعد صالح هدف الفوز لبيلا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

القزازين يحقق فوزه الأول

حقق مركز شباب القزازين فوزه الأول وهزم الصيد بالمحلة بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد القزازين إلى أربع نقاط ويتوقف رصيد الصيد بالمحلة عند ست نقاط.. انتهى الشوط الأول بتقدم القزازين بهدف وفي الشوط الثاني سجل عاطف الحسيني الهدف الثاني.

وتعادل بايونيرز مع بني عبيد دون أهداف ليرتفع رصيد بايونيرز إلى أربع نقاط ورصيد بني عبيد إلى أربع نقاط أيضا.

فوز الأوليمبي وطلائع الأسطول 

في المجموعة الثالثة "2" حقق الأوليمبي فوزا كبيرا وهزم الزهور المطروحي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم شاهين ليرتفع رصيد الأوليمبي إلى ست نقاط من مباراتين ويتوقف رصيد الزهور عند ثلاث نقاط.. انتهى الشوط الأول بتقدم الأوليمبي بهدفين سجلهما هشام صبري وأحمد سليمان في الدقيقتين 23 و45 وفي الشوط الثاني سجل أحمد فتحي ومحمد كمال الهدفين الثالث والرابع وأضاف يوسف إسحاق على الهدف الخامس.

وتعادل دمنهور مع مركز شباب كوم حمادة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد شباب كوم حمادة إلى ثلاث نقاط ورصيد دمنهور إلى نقطة واحدة.. جاء الهدفان في الشوط الأول وتقدم محمود معاذ لمنهور وتعادل محمود عطعوط لكوم حمادة.

وفاز طلائع الأسطول على أصحاب الجياد بثلاثة أهداف نظيفة ليرتفع رصيد طلائع الأسطول إلى سبع نقاط ويتوقف رصيد أصحاب الجياد عند نقطة واحدة.. انتهى الشوط الأول بتقدم طلائع الأسول بهدف سجله أحمد جابر، وفي الشوط الثاني سجل إسلام فتحي الهدف الثاني ثم أضاف طلائع الأسطول الهدف الثالث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق