صور الفنانة ولاء الشريف فى الحرم المكى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , صور الفنانة ولاء الشريف فى الحرم المكى, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 06:56 مساءً

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 06:40 م 10/23/2024 6:40:17 PM

ولاء الشريف
ولاء الشريف

تشهد محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية استفسارات عديدة ومتنوعة بين المواطنين داخل جمهورية مصر العربية عبر مختلف المنصات الإلكترونية، عقب نشر صور الفنانة ولاء الشريف في الحرم المكي لأدائها فريضة العمرة الشريفة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة "الحمد لله الذي أنعم علينا بزيارة بيته الكريم، فيا رب كما وفقتنا لهذه الزيارة ورزقتنا إياها تقبل منا عمرتنا، واغفر بها ذنوبنا، وأجب دعاءنا وتجاوز عن زلاتنا وأدخلنا الجنة وأجرنا من النار".

أبرز أدعية الفنانة ولاء الشريف 

وأضافت الفنانة عبر صفحتها الشخصية، أهم الأدعية خلال تأديتها فريضة العمرة الشريفة: "اللهم لا تجعل هذا آخر عهدنا بزيارة بيتك الكريم، يا رب أعدنا إليه مرات عديدة وأعوامًا مديدة، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

أبرز الأعمال الفنية للفنانة ولاء الشريف 

شاركت الفنانة ولاء الشريف خلال الفترة الماضية في العديد من الأعمال التليفزيونية وكان من أبرزها مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "أبوالعروسة" عام 2022، مسلسل "صوت وصورة" عام 2023، مسلسل "العودة"، ومسلسل "الأصلي" وتم عرضهما عام 2023، وشاركت أيضًا ضمن الماراثون الرمضاني بمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر 2024.

معلومات عن الفنانة ولاء الشريف 

اسمها ولاء الشريف هي ممثلة مصرية ولدت في يوم 3 فبراير عام 1988 في مدينة القاهرة. بدأت مسيرتها التمثيلية في الإسكندرية من خلال فرقة مسرحية تابعة لقصر الثقافة في صغرها. انتقلت بعد ذلك إلى القاهرة لدراسة فنون المسرح، وتخرجت من الأكاديمية المتقدمة للفنون المسرحية سنة 2011. كان أول عمل لولاء الشريف فيلم "مذاكرات مراهقة" بالتعاون مع إيناس الدغيدي سنة 2001. وكان السبب في شهرة الفنانة ولاء الشريف مسلسل "أبوالعروسة" عام 2017. من أشهر أعمال الفنانة ولاء الشريف، "سجن النسا، الزوجة الثانية، بعد البداية، ابن القنصل، كليفتي". شاركت الفنانة ولاء الشريف في الماراثون الرمضاني بمسلسل "فكرة بمليون جنيه" مع الفنان علي ربيع.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق