هذا ما قررته النيابة العامة في حق زوجة يوسف شيبو بعد تسببها في حادث سير مميت الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هذا ما قررته النيابة العامة في حق زوجة يوسف شيبو بعد تسببها في حادث سير مميت الخليج برس, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 07:40 مساءً

قررت النيابة العامة بالرباط متابعة زوجة اللاعب الدولي السابق في صفوف المنتخب المغربي لكرة القدم، يوسف شيبو، في حالة سراح بعد أن تسببت في حادثة سير أدت إلى وفاة شخص وإصابة آخر بجروح.

وتم تحديد كفالة مالية قدرها 30 ألف درهم، مع تحديد جلسة محاكمة المعنية بالأمر يوم 19 نونبر المقبل. 

وتوبعت الزوجة بتهمة القتل غير العمدي الناتج عن حادثة سير، والتسبب في جروح غير عمدية، بالإضافة إلى عدم الاستعداد للقيام بالمناورات اللازمة لتفادي وقوع الحادث. 

وكانت المصالح الأمنية قد أوقفت المعنية بالأمر بالعاصمة الرباط عقب الحادث المأساوي.

وقع الحادث أثناء قيادتها لسيارة رباعية الدفع من نوع "رونج روفر" بشارع محمد السادس، حيث تصادمت بدراجة نارية كان على متنها شابان في مقتبل العمر، وذلك خلال محاولتها الانحراف وتغيير الاتجاه.

وتُظهر المعلومات أن الشابين ضحيتي الحادث ينتميان إلى سلك القوات المسلحة الملكية، حيث لقي أحدهما مصرعه، بينما غادر المصاب الثاني المستشفى العسكري بعد تلقيه العلاجات اللازمة.

وقد ذكرت مصادر متطابقة أن النيابة العامة بالرباط أصدرت أمرًا مساء الاثنين الماضي بوضع زوجة يوسف شيبو رهن تدابير الحراسة النظرية على خلفية الحادث المميت، الذي هزّ العاصمة الرباط وأثار ردود فعل متباينة بين المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق