محمد القس: "المتحدة" شركة محترمة.. وكواليس بورسعيد مريحة نفسيًا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , محمد القس: "المتحدة" شركة محترمة.. وكواليس بورسعيد مريحة نفسيًا, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 08:27 مساءً

كشف الفنان محمد القس تفاصيل تعاونه مع الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية في عمله الجديد “برغم القانون، والذي تعرض الحلقة الأخيرة منه مساء اليوم على منصة واتش ات وفضائية ON.

وعن تعاونه مع المتحدة، قال القس:"هذا هو التعاون الأول لي مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهما ناس محترمين لا بد الحدود وبيقدروا العملية الفنية بكاملها، وقابلت عدد كبير من العاملين فيها وهما ناس ذوق ومحترمين بطريقة أسعدتني كثيرًا، حتى أن هناك شخص يعمل هناك قال لي إنك ليس ضيف هنا، بل أنت صاحب مكان، وكل هذه الأمور تجعلك مرتاح نفسيًا في التصوير".

وعن رأيه في مدينة بورسعيد قال: "بلد جميلة أوي وبها راحة نفسية غير طبيعية، وحبيت أكل السمك فيها وانا انصح الجميع بالذهاب اليها خاصة إذا كانوا يريدون صفاء الذهن والاستقرار النفسي واحلى ما بها هي تفاصيلها البسيطة".

https://www.youtube.com/shorts/iVCiDlJ3foQ

مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من “برغم القانون”

يُعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس على ON في الساعة 7:30 مساءً، مع إعادة العرض في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

كما يُعرض على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً، وتُعاد الحلقات في الساعة 6 صباحًا و5 مساءً. يتم أيضًا عرض الحلقات على منصة Watch It قبل العرض على قناة ON بـ24 ساعة.

أبطال مسلسل "برغم القانون"
يشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون" إلى جانب إيمان العاصي، كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، ومحمد محمود عبدالعزيز، إضافة إلى العديد من الفنانين الآخرين العمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج شركة فنون مصر.

قصة مسلسل "برغم القانون" 
تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول المحامية ليلى التي تستيقظ ذات يوم لتكتشف اختفاء زوجها "أحمد" دون سابق إنذار، بعد زواج دام 10 سنوات وأثمر عن طفلين. تبدأ ليلى رحلة البحث عن الحقيقة، لتكتشف أسرارًا غامضة حول اختفاء زوجها المفاجئ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق