ماتش ليفربول.. مباراة ليفربول ولايبزيج مباشر (1-0) لحظة بلحظة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ماتش ليفربول.. مباراة ليفربول ولايبزيج مباشر (1-0) لحظة بلحظة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:37 مساءً

مباراة ليفربول ولايبزيج مباشر، يقود النجم المصري محمد صلاح، التشكيل الأساسي لفريقه ليفربول الإنجليزي في مواجهة قوية ضد فريق لايبزيج الألماني، والتي انطلقت في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ريد بول أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

مباشر مباراة ليفربول ولايبزيج 

 

الدقيقة 2: أول ظهور من مهاجم لايبزيج وتسديدة ولكن تمر فوق المرمى.

الدقيقة 4: سيطرة من لاعبي لايبزيج وتناقل للكرة في منتصف الملعب.

الدقيقة 9:  تمريرة بينية من صلاح إلى نونيز ولكن تخرج الكرة إلى ركنية بعد تدخل مدافع لايبزيج.

الدقيقة 14: تسديدة صاروخية من أمادو هايدارا لاعب لايبزيج ويتصدى لها حارس ليفربول

الدقيقة 20: تسديدة للريدز.. صلاح سدد كرة قوية بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

ليفربول ولايبزيج 

يدخل ليفربول المباراة بحثا عن مواصلة سلسلة الانتصارات في دوري الأبطال، حيث نجح الفريق في الفوز بمباراتيه السابقتين ضمن منافسات المجموعة، إذ تغلب على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى، ثم تمكن من الفوز على بولونيا بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية. 

ويسعى الفريق لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والاقتراب من التأهل المبكر للدور الثاني من البطولة.

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج مباشر

 

التشكيل الرسمي لفريق ليفربول في هذه المواجهة يشمل حارس المرمى كيلهير، بينما يقود خط الدفاع كل من فيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي بجانب الظهيرين تسيميكاس وألكسندر أرنولد. 

في خط الوسط، يعتمد ليفربول على أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، وريان جرافينبيرش. 

بينما يتواجد محمد صلاح، بجوار داروين نونيز وكودي جاكبو في خط الهجوم.

أما محمد صلاح، فيدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن واصل تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ساهم بشكل مباشر في فوز ليفربول على تشيلسي في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية. 

سجل صلاح هدفًا وصنع آخر في تلك المباراة، مما ساعد فريقه في التربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة. بهذا الأداء، عزز صلاح مكانته كأحد أفضل لاعبي البريميرليج، حيث أصبح سادس أكثر لاعب مساهمة في الأهداف بتاريخ الدوري برصيد 232 هدفًا (162 هدفًا و70 تمريرة حاسمة).

ليفربول يحتل المركز الخامس في ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بينما يعاني لايبزيج من بداية سيئة، حيث لم يحصد أي نقاط حتى الآن بعد هزيمتين في أول جولتين. 

ويطمح الفريق الألماني في تقديم أداء جيد أمام ليفربول على أرضه وتحقيق نتيجة إيجابية تعيد له الأمل في المنافسة.

يذكر أن النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا تشهد تعديلات في نظام المسابقة، حيث تم زيادة عدد الفرق المشاركة إلى 36 فريقًا، تم توزيعهم على أربعة تصنيفات.

 يلعب كل فريق مع فريقين من كل تصنيف في مواجهات بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، بينما يلعب أصحاب المراكز من 9 إلى 24 مواجهات ملحق لتحديد الفرق المتبقية التي ستتأهل للدور التالي.

محمد صلاح وتحطيم الأرقام القياسية 

على الصعيد الشخصي، يسعى محمد صلاح لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية في البطولة الأوروبية، فقد سجل صلاح هدفًا في مرمى بولونيا في الجولة السابقة، مما رفع رصيده إلى 45 هدفًا في تاريخ دوري الأبطال، ليصبح بذلك الهداف التاريخي للأفارقة في المسابقة متفوقا على الإيفواري ديدييه دروجبا الذي سجل 44 هدفًا، كما ارتقى صلاح إلى المركز 14 في قائمة الهدافين التاريخيين لدوري الأبطال، بفارق هدف واحد عن البرتغالي الأسطوري أوزيبيو والإيطالي فيليبو إنزاجي، ويحتاج صلاح إلى أربعة أهداف فقط للدخول إلى قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ البطولة، التي يتصدرها البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 140 هدفًا.

تتجه الأنظار إلى مباراة اليوم لمعرفة ما إذا كان صلاح سيواصل تألقه ويقترب أكثر من كسر أرقام جديدة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة

دخول الفريقين إلى أرض المعلب

انطلاق صافرة بداية المباراة

الدقيقة 2: أول ظهور من مهاجم لايبزيج وتسديدة ولكن تمر فوق المرمى.

الدقيقة 4: سيطرة من لاعبي لايبزيج وتناقل للكرة في منتصف الملعب.

الدقيقة 9:  تمريرة بينية من صلاح إلى نونيز ولكن تخرج الكرة إلى ركنية بعد تدخل مدافع لايبزيج.

الدقيقة 14: تسديدة صاروخية من أمادو هايدارا لاعب لايبزيج ويتصدى لها حارس ليفربول

الدقيقة 19: لايبزيج كاد أن يحرز هدف التقدم بعدما استغل سيسكو

الدقيقة 26: لايبزيج يحرز الهدف الأول في المباراة ولكن تم إلغائه بداعي التسلل

الدقيقة 27: ليفربول يسجل أولى أهداف اللقاء بقدم داروين نونيز

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق