تسريبات هاتف iPhone SE 4 Plus.. سعر iPhone SE 4 في مصر وموعد إصداره في الأسواق

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تسريبات هاتف iPhone SE 4 Plus.. سعر iPhone SE 4 في مصر وموعد إصداره في الأسواق, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:37 مساءً

شهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية، تساؤلات عديدة ومتنوعة داخل جمهورية مصر العربية، للاستفسار والاستعلام عن تسريبات هاتف iPhone SE 4 Plus.. سعر iPhone SE 4 في مصر وموعد إصداره في الأسواق.

بحسب "phonearena"، تشير التسريبات إلى أن الهاتف قد يرى النور في الأشهر الأولى من عام 2025.

أكدت تقارير جديدة أن شركة آبل لن تطرح هاتف iPhone SE 4 في الأسواق في أي وقت قريب، ولكن أحدث الصور المسربة لحافظة هاتف iPhone SE 4 كشفت تفاصيل جديدة حول تصميم الجهاز.

كشفت صور مسربة لحافظة هاتف iPhone SE 4 عن تفاصيل مثيرة حول تصميمه الخارجي، فبدلًا من التصميم الدائري للكاميرا الخلفية الذي اعتدنا عليه في الإصدارات السابقة من سلسلة SE، يبدو أن iPhone SE 4 سيأتي بتصميم كاميرا أفقي مشابه لتصميم iPhone 7 Plus، مما يمنحه مظهرًا أكثر أناقة وكلاسيكية.

مميزات هاتف iPhone SE 4

وفي الوقت ذاته، كشفت الصور المسربة عن مجموعة رائعة من المميزات والمواصفات الخاصة، منها:

إطارات مسطحة: يشير التصميم المسرب إلى أن iPhone SE 4 سيأتي بإطارات مسطحة، وهو تصميم تم تقديمه لأول مرة في سلسلة iPhone 12.

 زر كتم الصوت: على عكس التوقعات السابقة، لن يأتي iPhone SE 4 بزر الأكشن الذي تم تقديمه في أحدث هواتف آيفون، وبدلًا من ذلك، سيتم الاحتفاظ بزر كتم الصوت التقليدي.

كاميرا خلفية محسنة: يشير حجم الكاميرا الخلفية في الصور المسربة إلى أن iPhone SE 4 قد يأتي بإعدادات كاميرا محسنة، ربما بكاميرتي.

من المتوقع أن يكون هاتف iPhone SE القادم، المقرر طرحه في الأسواق في عام 2025، أحد أكثر الهواتف الذكية إثارة للاهتمام التي قدمتها Apple منذ سنوات، ولكن يبدو أن هناك أيضًا هاتفًا ضخمًا مخططًا له للعام المقبل.

وكان موقع Macotakara الياباني قد نشر خلال الأيام الأخيرة، صورًا لما يدعي أنه "نموذج مطبوع ثلاثي الأبعاد" لجهاز iPhone SE القادم، ومرة ​​أخرى نستقبل بتصميم مألوف يكاد يكون متطابقًا مع iPhone 14، وهو الأمر الذي أوردته بلومبرج أيضًا.

ويبدو أن الجيل الرابع من iPhone SE سيشترك أيضًا في أبعاده مع iPhone 14، حتى أنه سيقلد فتحة الشق على شكل قارب في المقدمة، ومن المرجح أن يكون الاختلاف الرئيسي هو جزيرة الكاميرا الخلفية، التي تضم عدسة واحدة فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق