رفع أسعار خدمات الإنترنت بالفترة المقبلة.. رئيس لجنة الاتصالات بالنواب يفجر مفاجأة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رفع أسعار خدمات الإنترنت بالفترة المقبلة.. رئيس لجنة الاتصالات بالنواب يفجر مفاجأة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:37 مساءً

رد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، على سؤال: هل هناك رفع أسعار خدمات الإنترنت في الفترة المقبلة، وذلك بعد ارتفاع الكثير من الخدمات.

وقال رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن وزير الاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، يعملون على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبأسعار مناسبة.

وأضاف، خلال تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الأربعاء، أن أسعار خدمات الإنترنت لم تتحرك منذ عام 2017، وأن التحرك البسيط كان وقت تحريك سعر الصرف، على الرغم من التغيرات التي حدثت في الفترة الأخيرة في الأسعار.

وأشار إلى أن كل شبكات خدمات الاتصالات تتعامل بالدولار، فمحطات التقوية بالدولار، وأنه ما ينشر بشأن رفع أسعار الخدمات الخاصة بالإنترنت لم يعرض على لجنة الاتصالات بمجلس النواب.

ولفت إلى أنه في حالة اتخاذ قرار برفع الأسعار سيتم عرض ذلك على المجلس في البداية وبعد ذلك يتم التحريك، فأي قرار خاص بتحريك أسعار خدمات الإنترنت لم يتم. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق