قادربوه يبحث مع نواب الجنوب سبل تحسين الظروف الخدمية والمعيشية لسكان مناطقهم الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , قادربوه يبحث مع نواب الجنوب سبل تحسين الظروف الخدمية والمعيشية لسكان مناطقهم الخليج برس, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:37 مساءً

ليبيا – عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه،اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب الممثلين عن المنطقة الجنوبية، لمناقشة أبرز التحديات التي تعيق عمل الجهات الحكومية بمدن الجنوب أثناء أدائها لمهامها المناطة بها، وبحث سبل تجاوز الصعوبات التي تواجهها بما يضمن توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

الاجتماع سلط الضوء بحسب المكتب الإعلامي لهيئة الرقابة الإدارية، على المشاكل الخدمية التي تعاني منها هذه المدن، واحتياجات السكان التي تتطلب تدخلاً عاجلاً من الجهات الحكومية، فضلاً عن الصعوبات التي تعيق أداء هذه الجهات في تحسين الوضع الخدمي.

واستعرض الجانبان المقترحات المناسبة والسبل الممكنة لتجاوز هذه التحديات بما يخدم مصلحة المواطنين ويضمن تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

وأوضح رئيس الهيئة أن الأوضاع في الجنوب تتطلب تضافر الجهود وتعاون كافة المؤسسات المعنية من أجل تحسين الظروف الخدمية والمعيشية لسكان المنطقة، مؤكداً التزام الهيئة بمتابعة أداء المؤسسات لضمان تقديم خدمات فعّالة تلبي احتياجات المواطنين.

Shares

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق