شبكة ابتزاز لاعبي الكرة و"شيكات".. تفاصيل الحكم على أيمن أشرف

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , شبكة ابتزاز لاعبي الكرة و"شيكات".. تفاصيل الحكم على أيمن أشرف, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 11:36 صباحاً

تصدرت قضية اللاعب أيمن أشرف، نجم البنك الأهلي الحالي والأهلي السابق، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أصدرت المحكمة حكمًا غيابيًا بحبسه 3 سنوات في قضية تبديد شيكات حملت رقم 1510 لسنة 2023.

أيمن اشرف
أيمن اشرف

تفاصيل واقعة حبس ايمن اشرف

 

ترجع القصة إلى استلام اللاعب مبالغ مالية بموجب شيكات على سبيل الأمانة من شخص يدعى "أ.ج"، لكن تم تبديد تلك المبالغ، وهو ما أدى إلى رفع القضية ضده، حيث صدر الحكم بالسجن 3 سنوات غيابيًا.

دفاع أيمن أشرف يكشف مفاجأة

من جهته، كشف دفاع أيمن أشرف أن الحكم صدر بناءً على إيصال مزور، قدمه شخص تخصص في ابتزاز اللاعبين ورجال الأعمال، مضيفا أن موكله فوجئ بصدور حكم قضائي غيابي ضده في قضية تبديد شيكات، مشيرًا إلى أن أحد الأشخاص زور إيصال أمانة وقدم سيدة من أسوان ادعت أن اللاعب قام بتبديد شيك، ما أدى إلى إصدار الحكم، حسب قوله.

ايمن اشرف
ايمن اشرف

أضاف الدفاع، أن الشخص الذي قدم الإيصال يعمل على ابتزاز لاعبي كرة القدم، ومن بينهم لاعبين بالنادي الأهلي، وكذلك رجال أعمال بمبالغ تقدر بملايين الجنيهات.

القضية ضد المتهم بالابتزاز

 

استطرد، أن هذا الشخص ويدعى "إسلام. ت"، سبق أن صدر ضده حكم بالسجن 3 سنوات غيابيًا بتهمة اختلاس مبلغ 600 ألف جنيه من أيمن أشرف، حيث قامت محكمة جنح أكتوبر بمحاكمته في واقعة استلام مبلغ مالي من اللاعب على سبيل الأمانة لتوصيله لشخص آخر، لكنه اختلس المبلغ.

لاعب الاهلي السابق ايمن اشرف
لاعب الاهلي السابق ايمن اشرف

على الرغم من تقديم المتهم طعنًا على الحكم بتهمة التزوير، تم رفض الطعن وتأكيد العقوبة عليه، كما تغيب المتهم عن حضور جلسة الاستئناف، ما أدى إلى تأييد الحكم الصادر ضده بالسجن، حسب محامي أيمن أشرف.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق