محمد رجب يحتفل بالتعاقد مع صناع "كوكتيل".. ويكشف موعد العرض (فيديو)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , محمد رجب يحتفل بالتعاقد مع صناع "كوكتيل".. ويكشف موعد العرض (فيديو), اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 04:54 مساءً

كشف الفنان محمد رجب موعد طرح فيلم “كوكتيل” المقرر انطلاق جلسات تصويره قريبا، استعدادا والمقرر ان ينافس به بدور العرض السينمائي في موسم عيد الاضحى المقبل.

وشارك رجب مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور"إنستجرام"، ظهر خلاله يحتفل بالتعاقد مع صناع  العمل.

وأكد أن العمل ما زال في مرحلة الكتابة بقيادة المؤلف محمد سمير مبروك ، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبا، ليعرض ضمن سباق موسم عيد الاضحى 2025.

https://www.instagram.com/reel/DBghVW8om2l/?igsh=c2Rxd2k3ZHJ0cTc4

 

وقدم محمد رجب العديد من الأفلام الناجحة على مدار مسيرته الفنية، كان آخرها فيلم بيكيا، عام 2018، وشاركه البطولة أيتن عامر، ومحمد لطفى والمطربة الشعبية بوسى وأحمد حلاوة، وسامية الطرابلسى، وبدرية طلبة، وشيماء سيف، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدى.

محمد رجب يستعد بـ الحلنجي لسباق دراما رمضان 2025

ويواصل رجب في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الذي من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني 2025، والذي يحمل اسم الحلانجي، تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام وتعاقد على العمل كل من عبير صبري ومحمد لطفي.

ويجسد محمد رجب ضمن أحداث مسلسله الجديد “الحلنجي” شخصية نصاب واسمه طه الحلنجي، كما تم التعاقد مع معتز حسام ليتولى إخراج العمل، والأحداث تدور في إطار اجتماعي كوميدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق