ضرب وتعذيب.. الخلافات الزوجية تكتب نهاية سيدة على يد زوجها في الدقهلية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ضرب وتعذيب.. الخلافات الزوجية تكتب نهاية سيدة على يد زوجها في الدقهلية, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 07:38 مساءً

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 07:35 م 10/24/2024 7:35:50 PM

الخلافات الزوجية
الخلافات الزوجية

تجري النيابة العامة بالدقهلية، اليوم الخميس، تحقيقات موسعة في واقعة قيام عامل بإنهاء حياة زوجته في الدقهلية، عقب وصلة ضرب وتعذيب بسبب خلافات زوجية بينهما؛ لبيان أسباب الوفاة والوقوف على ملابسات الجريمة.

كما أمرت النيابة العامة بتشريح جثة الزوجة المجني عليها لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير مفصل حول السبب والتصريح بدفن الجثة عقب ورود التقرير.

البداية عندما دفعت الخلافات الزوجية عامل إلى قتل زوجته بعد وصلة ضرب وتعذيب بسبب خلافات زوجية بينهما، بقرية ميت أبو الحسين التابعة لمركز أجا، في محافظة الدقهلية.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة أجا من المستشفى المركزي، باستقبال "إيمان.س.ص"، وتبلغ من العمر 18 عامًا، مقيمة بقرية ميت أبو الحسين بدائرة المركز، مصابة بنزيف في المخ، ووجود آثار زُرقة وكدمات على جسدها، وتوفيت بعد تدهور حالتها الصحية.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط الزوج المتهم بقتل المجني عليها زوجته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق