اللواء بحرى نبيل عبدالوهاب يكشف كيفية استعداد الضفادع البشرية لإغراق المدمرة إيلات؟

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , اللواء بحرى نبيل عبدالوهاب يكشف كيفية استعداد الضفادع البشرية لإغراق المدمرة إيلات؟, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 11:11 مساءً

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 11:05 م 10/24/2024 11:05:45 PM

اللواء نبيل عبدالوهاب
اللواء نبيل عبدالوهاب

عبر اللواء بحري نبيل عبدالوهاب، أحد أبطال إغراق المدمرة إيلات، عن سعادته الكبيرة بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأن التكريم أمر ذو قيمة كبيرة بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه حين كان الرئيس السيسي وزيرًا للدفاع، كرمه وقال له: “تأخرنا على سيادتك يا فندم”.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "نظرة"، مع الإعلامي حمدي رزق، والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن الرئيس السيسي قام بتكريم زملائه من دفعته الذين شاركوا في حرب أكتوبر وفي عملية إغراق المدمرة إيلات، مؤكدًا أن الرئيس أثناء التكريم لم يفرق بين جندي وضابط ممن شاركوا في هذه الانتصارات، سواء خلال حرب أكتوبر أو في العملية الخاصة بإغراق المدمرة إيلات.

استهداف عدة مواقع إسرائيلية باستخدام الضفادع البشرية والمدمرات

وأكد أنهم استهدفوا عدة مواقع إسرائيلية باستخدام الضفادع البشرية والمدمرات، مشيرًا إلى أن الضفدع البشري يخضع لتدريبات قاسية تتضمن اختبارات في الغوص والسباحة، حيث تتراوح مدة التدريب بين ثلاثة أشهر وسنة كاملة.

وأوضح أن المركب المستخدم في العمليات يتم إنزاله قبل المحيط المحدد للعملية بمسافة تصل إلى 3 كيلومترات، ويتم اختيار أفراد الضفادع البشرية الأكثر كفاءة لتلك العمليات بعد اجتيازهم التدريبات بنجاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق