"مثلت عشان الناس مش عشاني".. تصريحات على ربيع عن اعتزاله الفن

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "مثلت عشان الناس مش عشاني".. تصريحات على ربيع عن اعتزاله الفن, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 12:22 مساءً

في حلقة جديدة من بودكاست "فايق ورايق" للإعلامي إبراهيم فايق، الذي يُعرَّض على منصة الفيديوهات "يوتيوب"، حلَّ الفنان علي ربيع ضيفًا على آخر حلقة من البرنامج، وخلال اللقاء تحدث عن عدد من الأسرار في حياته، وعن الوقت الذي يمكن أن يعتزل فيه الفن. 

أنا بدأت تمثيل بسبب الناس ويوم ما أبطل هيكون بسبب الناس

خلال الحلقة تحدث "ربيع" عن بداية مشواره في عالم الفن، مؤكدًا أن قرار دخوله الفن لم يكن نابع من ذاته، ولم يكن يريد بشكل شخصي الدخول إلى عالم الفن، ولكنه بدأ التمثيل أثناء دراسته الجامعية، وأوضح أنه قرر الاحتراف بعد تلقيه ردود فعل إيجابية من الجمهور، الذي كان يعبر عن إعجابه من خلال التصفيق الحار في كل عمل يقدمه.

متى يعتزل علي ربيع الفن؟

"لو الجمهور بطل يحبني هبطل تمثيل".. بعدما أكد ربيع أن دخوله الفن كان برغبة كبيرة من الجمهور قبل أن يكون برغبة شخصية منه، عاد ليأكد مرة أخرى أن استمراره في التمثيل يعود بشكل أساسي إلى حب الجمهور، وأن في حالة توقف التصفيق والدعم، فإنه سيعتزل التمثيل فورًا، ذلك لأن الجمهور هو السبب الحقيقي وراء استمراره في هذا المجال، وليس مجرد حبه للفن.

آخر أعمال ربيع يحقق انتشارًا واسعًا

وحقق فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع نجاحًا كبيرًا، حيث دخل قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر بعد أيام قليلة من طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية، واحتل الفيلم المركز الخامس ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة حاليًا.

تدور أحداث "بعد الشر" في إطار اجتماعي كوميدي حول علي ربيع وأوس أوس، اللذين يتورطان في النصب على الفتيات، مما يقودهما إلى العديد من الصراعات، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويضم أيضًا نجومًا مثل ميرنا نور الدين، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، ورنا رئيس.

أقرأ أيضًا:

أوس أوس: أشرف عبدالباقي إنسان حرفيًا.. ومحمد إمام لاينام خلال تصوير أعماله

"أوس أوس" يكشف عن تجربة صعبة تعرض لها ببداية مشواره مع على ربيع

أوس أوس يكشف كواليس فيلم "عصابة الماكس" مع لبلبة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق