أوراق ترجح كفة ريال مدريد وبرشلونة فى كلاسيكو الأرض بالدورى الإسبانى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أوراق ترجح كفة ريال مدريد وبرشلونة فى كلاسيكو الأرض بالدورى الإسبانى, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 12:22 مساءً

يستعد ريال مدريد لمواجهة ضيفه برشلونة، غدًا السبت، على استاد سانتياجو برنابيو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة بكلاسيكو الدوري الإسباني، بقمة منافسات الجولة الحادية عشرة.

ويُقام أول كلاسيكو هذا الموسم في ظل وضع مثالي لريال مدريد وبرشلونة اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني في الدوري الإسباني، وذلك بعد انتصارين على بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ على الترتيب بنتيجة 5-2، 4-1 في دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا التقرير، نستعرض أوراق ترجح كفة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني

ريال مدريد

فينيسيوس جونيور

اللاعب الذي اقترب كثيرًا من إعلان تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، يُقدم مستويات ممتازة منذ بداية الموسم، وبعد هاتريك في شباك دورتموند، يُعول عليه كارلو أنشيلوتي كأولى الورقات الرابحة من أجل تحقيق الانتصار على برشلونة.

لوكاس فاسكيز

 لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد أثبت نفسه كبديل مثالي قادر على تعويض غياب داني كارفاخال المصاب، أمر ظهر جليًا خاصة في الهدف الثالث ضد دورتموند في منتصف الأسبوع والذي سجله، كما حصل على ركلة جزاء وسجل وسجل تمريرة حاسمة في مباراة الموسم الماضي.

كيليان مبابي

المهاجم الفرنسي لـ ريال مدريد، يخوض أولى مبارياته في الكلاسيكو على الإطلاق برغبة كبيرة في الظهور بشكل مميز بعد انتقادات فرنسية له، كذلك إدعاءات باغتصابه لفتاة.

جود بيلينجهام

اللاعب الإنجليزي متوسط ميدان الفريق المدريدي، من المتوقع أن يعود لمكانه الذي اعتاد عليه الموسم الماضي في ظل غياب رودريجو للإصابة واعتماد أنشيلوتي على الأرجح على الثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور في خط الهجوم.

المكان الأساسي لـ بيلينجهام سيكون خلف المهاجمين وأمام لاعبي خط الوسط، وهو الذي تألق من خلاله كثيرًا الموسم الماضي، بل وسجل ثنائية في مباراة الدور الأول ضد برشلونة، وآخر في مواجهة الدور الثاني.

برشلونة

لامين يامال

الجناح الشاب لـ برشلونة، آمال كبيرة معقودة عليه في برشلونة لحسم الكلاسيكو، ومن المتوقع أن تشهد المباراة مواجهة محتدمة بينه وبين فيرلاند ميندي

رافينيا

الجناح البرازيلي المتألق رفقة برشلونة، سجل هاتريك في الانتصار على بايرن ميونخ ويُقدم أفضل بداية له، تحت قيادة المدرب هانز فليك.

ستجمعه مواجهة بـ لوكاس فاسكيز في الجهة اليسرى من الملعب، وقد يستغل رافينيا ذلك، ففاسكيز رغم أدواره الهجومية المميزة، ليس هو الأفضل دفاعيًا.

فيرمين لوبيز

قدم فيرمين لوبيز لاعب برشلونة، الذي سجل أيضًا في هذه المباراة في الموسم الماضي، تمريرتين حاسمتين بالفعل منذ عودته من الإصابة، وكلاهما في الشوط الأول ضد بايرن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق