المقاصة يستضيف المنيا والبداري يواجه نجوم مصر في دوري القسم الثاني "ب"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , المقاصة يستضيف المنيا والبداري يواجه نجوم مصر في دوري القسم الثاني "ب", اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 12:22 مساءً

تقام في الثالثة والنصف عصر اليوم أربع مباريات في الأسبوع الثالث للمجموعة الأولى "2" في دوري القسم الثاني "ب" حيث يلتقي أسمنت أسيوط مع تليفونات بني سويف ونجوم مصر مع البداري والفيوم مع توت عنخ أمون والمقاصة مع المنيا في حين يحصل فريق بني مزار على راحة .

ويشهد ملعب الأسيوطي سبورت مواجهة قوية بين المقاصة بقيادة طارق حجاج والمنيا بقيادة علاء نوح ويحتل المقاصة قمة المجموعة برصيد ست نقاط من الفوز على نجوم مصر بهدف دون رد وعلى بني مزار بثلاثة أهداف نظيفة بينما جمع المنيا نقطتين بالفوز على بني مزار بهدفين نظيفين والتعادل مع تليفونات بني سويف بدون أهداف ويسعى المقاصة للفوز والمحافظة على الصدارة.

الفيوم يواجه توت عنخ أمون 

وفي ملعب كلية الزراعة بالجيزة يحل توت عنخ أمون بقيادة محمد بركات ضيفا على فريق الفيوم بقيادة فؤاد سلامة وحقق توت عنخ أمون الفوز في أول جولتين على أسمنت أسيوط 2-1 وعلى طامية بهدفين نظيفين بينما خسر الفيوم أمام البداري 2-1 وحصل على راحة من الأسبوع الأول .

ويستضيف نجوم مصر بقيادة وليد جابر فريق البداري بقيادة علاء عنتر وخسر نجوم مصر في الأسبوع الأول أمام المقاصة بهدف دون رد وحصل على راحة في الأسبوع الثاني بينما جمع البداري ثلاث نقاط من الفوز على الفيوم 2-1 وهزيمة إعتبارية أمام طامية لإشراك البداري لاعبا موقوفا .

أسمنت أسيوط يستضيف التليفونات

وفي ملعبه يستضيف أسمنت أسيوط فريق تليفونات بني سويف بقيادة أحمد علي ويملك أسمنت أسيوط ثلاث نقاط من الفوز على الواسطى بهدفين نظيفين والهزيمة أمام توت عنخ أمون 1-1 بينما تعادل تلبفونات بني سويف في مباراتيه مع الواسطى 2-2 ومع المنيا بدون أهداف .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق