الاتحاد المغربى ونجوم الكرة ينعون اللاعب عبد العزيز برادة موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الاتحاد المغربى ونجوم الكرة ينعون اللاعب عبد العزيز برادة موقع الطبعة الاولي, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 03:03 مساءً

نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عامًا إثر أزمة قلبية.

وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، بخالص تعازيها الحارة لأفراد أسرة الدولي المغربي السابق المرحوم عبد العزيز برادة، وكذا أسرة كرة القدم الوطنية، في هذا المصاب الجلل".

 


وأضاف "سبق للراحل عبد العزيز برادة الذي وافته المنية يوم الخميس 24 أكتوبر 2024 أن حمل قميص المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة، ولعب أيضا للعديد من الفرق الأوربية والعربية، رحم الله الفقيد، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعى العديد من نجوم كرة القدم المغربي، اللاعب الراحل لعل أبرزهم ياسين بونو، حارس النصر السعودى، وأشرف حكيمى، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

ونشر أشرف حكيمي عبر حسابه بموقع "إنستجرام" صورة له مع عبد العزيز برادة عندما كان الأخير يلعب ضمن صفوف خيتافي، وعلق عليها: "خبر حزين هذا اليوم.. خالص التعازي والمواساة لكل عائلته.. شكرًا على كل شيء".

وذكر موقع "le360" المغربى أن برادة لاعب منتخب المغربي السابق، ونجم هجوم خيتافي الإسباني الأسبق، توفي أمس الخميس، عن عمر ناهز 35 عامًا، إثر سكتة قلبية.

وأضاف أن الراحل خاض تجارب أوروبية وعربية مختلفة أبرزها مع الفريق الثاني لباريس سان جيرمان وخيتافي الإسباني وأولمبيك مارسيليا الفرنسي والجزيرة الإماراتي، قبل أن يلعب في صفوف ليزنتوا في القسم الرابع الفرنسي كآخر محطة له.

وأشار إلى أنه ذاع صيت عبد العزيز برادة خلال كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في المغرب، وكان أحد نجوم أسود أطلس في أولمبياد لندن 2012.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق