اعترافات عصابة تزوير أوراق السجل المدني في البحيرة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , اعترافات عصابة تزوير أوراق السجل المدني في البحيرة, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 03:09 مساءً

أقر عاطل وسيدتان أمام جهات التحقيق في البحيرة، بتزوير المستندات الخاصة بالأحوال المدنية والشهدات التعليمية، لبيعها لراغبي الحصول عليها بمقابل مادي، وقدر أمرت الجهات بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشف المتهمون أمام جهات التحقيق أنهما يستقطبان راغبي الحصول على المستندات المزيفة وراغبي الحصول على مؤهلات دراسية وبطاقات الرقم القومي نظير مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه.

وأضاف المتهمون أنهم يقومون بتزوير تلك المستندات داخل مكتبة ملك أحدهم بمحافظة البحيرة، مستخدمين جهاز كمبيوتر وأدوات أخرى.

وقد واجهت جهات التحقيق المتهمين بعدد من المستندات المزورة، وعدد من الأصول والصور الضوئية لشهادات ومستندات مزورة ومعدة للتزوير،عدد كبير من الأصول والصور الضوئية لمصدرات قطاع الأحوال المدنية الخاصة بعملائهم.

كما كشف الفحص الفني لهواتفهم المحمولة إحتوائهم على دلائل تؤكد نشاطهم الإجرامى.

ضبط عصابة تزوير مستندات في البحيرة

وكانت أجهزة الأمن قد تمكنت من ضبط عاطل وسيدتان "لهم معلومات جنائية"- مقيمين بمحافظة البحيرة لقيامهم بتزوير المحررات الرسمية والوساطة والسمسرة فى مجالات الأحوال المدنية وإستقطاب راغبى الحصول على مؤهلات دراسية مزورة لإثباتها ببيانات بطاقات الرقم القومى نظير حصولهم على مبالغ مالية، مُتخذين من مكتبة ملك أحدهم مقرًا لمزاولة نشاطهم. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق