بعد تضامنها مع فلسطين.. يسرا اللوزى تتصدر الترند

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بعد تضامنها مع فلسطين.. يسرا اللوزى تتصدر الترند, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 08:12 مساءً

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي ترند السوشيال ميديا ومحركات البحث على جوجل بعد إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الخميس، خاصة بعد إعلان تضامنها مع القضية الفلسطينية ومعاناة أهالي قطاع غزة من آلة الحرب الإسرائيلية.

وتألقت الفنانة يسرا اللوزي عقب ظهورها على السجادة الحمراء "الريد كاربت" بمهرجان الجونة السينمائي، مرتدية فستانًا طويلًا باللون السيمون، تميز بقصة الكب، وفتحة ساق، واختارت تسريحة شعر انسيابية، مع ماكياج ناعم، وزينت إطلالتها بمجوهرات ماسية حلق وأسورة وخاتم، وكلاتش فضي اللون.

وأعربت الفنانة يسرا اللوزي خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي عن تضامنها الكامل مع القضية الفلسطينية، مشددة على الوضع المأساوي الذي يعيشه أهالي غزة. وفي كلمتها، أكدت أن شعار المهرجان هذا العام، "سينما من أجل الإنسانية"، يتعارض مع الواقع الأليم الذي تشهده العديد من مناطق العالم.

وتابعت يسرا اللوزي حديثها بقولها: “أتمنى من خلال الفن أن نوصل صوتنا للعالم الذي يرفض أن يقبل الحقيقة. نحن مقهورون ومهزوزون بسبب المشاهد التي نراها على مدار أكثر من عام”.

وفيما يتعلق بمشروعاتها الفنية، كشفت يسرا اللوزي عن مشاركتها في فيلم "البحر الأسود" وفيلم "برلين" للمخرج أحمد عبدالله السيد، بالإضافة إلى ذلك، تشارك في مسلسل "لام شمسية" الذي تتعاون فيه مع النجمة نيللي كريم والمخرج كريم الشناوي.

وتُقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2024 من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر، ويستعرض المهرجان هذا العام برنامجًا مميزًا يضم 71 فيلمًا روائيًا وتسجيليًا طويلًا وقصيرًا من 40 دولة.

ويتضمن البرنامج 55 فيلمًا روائيًا طويلًا ووثائقيًا، و16 فيلمًا قصيرًا، منها 6 أفلام تُعرض للمرة الأولى على مستوى العالم، بينما تمثل 12 منها التجارب الأولى لمخرجيها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق