تفاصيل المؤتمر السنوي لقسم علم النفس بآداب عين شمس موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تفاصيل المؤتمر السنوي لقسم علم النفس بآداب عين شمس موقع الطبعة الاولي, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 09:33 مساءً

نظم قطاع شئون التعليم والطلاب بكلية الآداب، جامعة عين شمس، المؤتمر السنوي لقسم علم النفس، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس الجامعة، والدكتورة حنان كامل، عميد الكلية، وبإشراف الدكتور محمد إبراهيم، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

شهد المؤتمر مشاركة الدكتور فتحي الشرقاوي، القائم بعمل رئيس قسم علم النفس ورئيس المؤتمر، والدكتور محمد خليل، والدكتور حمد خيري، والدكتور رزق سند، إلى جانب نخبة من أساتذة القسم، وطلابه، وخريجيه.
وفي كلمته الترحيبية، أشار الدكتور محمد إبراهيم إلى أن جميع أقسام الكلية تعمل كفريق واحد، مؤكدًا أن كل قسم يبذل قصارى جهده للإسهام في خدمة المجتمع وتقدمه سواء داخل الجامعة أو خارجها. كما أشاد بالجهود المبذولة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة في قسم علم النفس.
من جانبه أعرب الدكتور فتحي الشرقاوي عن تقديره للمنظمين والمشاركين في المؤتمر، مؤكدًا أن كلية الآداب تفتخر بتميزها في النشاط العلمي من خلال تنظيم مؤتمرات تسلط الضوء على قضايا متعددة. 
وأشار إلى أن هذه المؤتمرات تسهم في استعادة الدور الريادي للفلسفة وعلم النفس، والتفاعل مع الواقع بما يساهم في تطوير مختلف مجالات الحياة في مجتمعاتنا، متمنيًا أن تقدم نقاشات المؤتمر إسهامات فكرية مهمة لتحسين الحياة اليومية.
كما قدم شرحًا مفصلًا للطلاب حول طبيعة الدراسة، وقدم تعريفًا بأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والجهاز الإداري بالقسم.
كما استعرضت الدكتورة إيمان عماد الدين عبدالواحد، منسق البرنامج الأكاديمي بالقسم، تقريرًا حول برنامج ليسانس علم النفس بنظام الساعات المعتمدة للعام الجامعي 2023 /2024، موضحة مؤشرات نجاح البرنامج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق