محمد فؤاد لـ"الدستور": فخور بالمشاركة في احتفالية "اتحاد القبائل المصرية"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , محمد فؤاد لـ"الدستور": فخور بالمشاركة في احتفالية "اتحاد القبائل المصرية", اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:29 مساءً

أعرب النجم محمد فؤاد عن فخره بالغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم ضمن احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

 

وقال “فؤاد" في تصريحات لـ"الدستور"، إنه سعيد بالمشاركة في احتفالية أتحاد القبائل العربية بأوبريت “تحدي ورا تحدي” والذي شارك فيه رفقة كل من النجم حميد الشاعري، وهشام عباس، والنجم حكيم، وبلاك تيما، وبوسي وعدد من النجوم.

 

وأضاف، أن الغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي فخر لأي فنان في الوطن العربي قائلا: “الاحتفالية حاجة مفرحة جدا وتحس فيها بدفا كبير"، مشيرا إلى الأحتفالية رسالة هامة للعالم بأن مصر عظيمة وأن شعبها سيظل متماسك لأخر العمر.

 

وأبدع نجوم الغناء في تقديم الأوبريت وسط رقصات استعراضية سلطت الضوء على كفاح الفلاح المصري وكل المهن المصرية، والتراث المصري، مما جعل هناك تفاعل كبير بين الحضور، وانتهى الأوبريت وسط تصفيق حار.

 

وقدمت الفنانة ريم مصطفى أوبريت تحدى ورا تحدى وكان تحية صادقة لكل المحافظات المصرية من سيناء للجنوب لأهل الدلتا لمجموعة من الأصوات المصرية الأصيلة التي تعبر عن كل واحد فينا منهم الفنان محمد فؤاد وهشام عباس وحكيم، وحميد الشاعرى، وبوسى وفريق بلاك تيما وذلك خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق