كهربا يرفض الرحيل عن الأهلى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , كهربا يرفض الرحيل عن الأهلى, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:29 مساءً

قرر محمد رمضان، المدير الرياضى لنادى الأهلى، قبول اعتذار اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا»، عما بدر منه عقب المباراة الأولى فى بطولة السوبر المصرى. كما تقرر السماح له بالانتظام فى التدريبات مع زملائه، على أن تكون مشاركته فى المباريات وفقًا لرؤية المدير الفنى.

وكان محمد رمضان قد قرر سفر «كهربا» من الإمارات إلى القاهرة بعد مواجهة سيراميكا فى نصف نهائى كأس السوبر، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ مليون جنيه.

وتحدث لاعبو الأهلى الكبار، مثل محمد الشناوى وعمرو السولية ورامى ربيعة، مع محمد رمضان لحل أزمة «كهربا»، التى تفجرت على إثر دخوله فى مشادة مع الجهاز الفنى لجلوسه على دكة البدلاء فى نصف نهائى السوبر المصرى.

وحسب مصدر مقرب من «كهربا»، رفض اللاعب الرحيل إلى زد على سبيل الإعارة، قبل غلق باب القيد المحلى، وتمسك بالبقاء مع الأهلى.

وفى شأن آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة العين الإماراتى التى تقام يوم ٢٩ أكتوبر الجارى على استاد القاهرة، فى بطولة ‏إنتركونتيننتال.‏

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا فى نهائى السوبر المصرى أمام الزمالك تدريبات استشفائية، ‏فيما خاض باقى اللاعبين التدريبات كاملة على ملعب التتش التى اشتملت على جزء بدنى ‏وتدريبات الكرة.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن مباراة العين بعد ‏إغلاق ملف بطولة السوبر المصرى.‏

ويخضع ٤ لاعبين فى الأهلى إلى فحص طبى، تحت إشراف الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبى بالفريق، لحسم موقفهم من المشاركة فى مباراة العين الإماراتى، بعد شكواهم من إصابات فى مباراة نهائى السوبر المصرى أمام الزمالك.

ويعانى رامى ربيعة وأحمد نبيل «كوكا» من إصابات عضلية. وتعرض طاهر محمد طاهر لإصابة فى الكاحل. أما يوسف أيمن فأصيب بارتجاج خفيف فى المخ، خلال مجريات مباراة الزمالك، التى انتهت بفوز الأهلى بركلات الترجيح.

ويعقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، للحديث عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة العين الإماراتى، وشرح الأخطاء التى حدثت فى نهائى السوبر المصرى أمام الزمالك.

وشكل نادى الأهلى وفدًا خاصًا لاستقبال بعثة العين الإماراتى فى مطار القاهرة، واصطحابها من هناك إلى فندق الإقامة، مع تخصيص أحد أفراد الجهاز الإدارى لمرافقة البعثة طوال فترة وجودها فى القاهرة.

ويتولى المهندس خالد مرتجى، أمين الصندوق القائم بأعمال نائب رئيس نادى الأهلى، الإشراف على جميع الأمور التى تتعلق بمباراة العين الإماراتى، بالتنسيق الكامل مع الاتحاد الدولى «فيفا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق