السينما تنتعش بـ5 أفلام لكبار النجوم: أكشن وكوميدى واجتماعى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , السينما تنتعش بـ5 أفلام لكبار النجوم: أكشن وكوميدى واجتماعى, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:57 مساءً

- كريم عبدالعزيز ضابط يواجه شبكة تهريب دولية فى تركيا وإسبانيا واليونان

- اللمبى ومحمد رجب يحاولان مصالحة الجمهور فى «الدشاش» و«كوكتيل»

بدأ عدد كبير من نجوم الفن تصوير أعمالهم السينمائية الجديدة خلال الفترة الحالية، قبل انشغالهم بالتحضير للموسم الرمضانى المقبل، وتجرى حاليًا التحضيرات لـ٥ أفلام، من بطولة كريم عبدالعزيز ومحمد سعد ومحمد رجب ونور النبوى وكريم محمود عبدالعزيز.

وتتنوع الأفلام التى يجرى تصويرها بين الأكشن والكوميدى والاجتماعى، وترصد «الدستور» فى هذا التقرير ما يحدث فى لوكيشنات التصوير.

كريم عبدالعزيز بين تركيا واليونان وإسبانيا من أجل «الأرض السودا»

يسافر النجم كريم عبدالعزيز بين تركيا واليونان وإسبانيا، لتصوير مشاهد فيلمه الجديد «الأرض السودا»، الذى يجمعه سينمائيًا بالمخرج بيتر ميمى للمرة الثانية، بعد نجاح فيلمهما «بيت الروبى» الذى عرض خلال موسم عيد الفطر الماضى، ويعد التعاون الثالث باحتساب مسلسل «الحشاشين» الذى عرض فى موسم رمضان الماضى. 

ووضعت شركة «سينرجى فيلمز» المنتجة للفيلم ميزانية ضخمة من أجل العمل، والذى يجرى تصوير أغلب مشاهده خارج مصر. وانتهى صناع العمل، خلال الأيام الماضية، من تصوير عدد كبير من المشاهد فى تركيا، وسيجرى تصوير بعض المشاهد فى القاهرة.

وجرى إعداد خطة التصوير الدولية نظرًا لطبيعة أحداث الفيلم الذى يدور فى إطار من الأكشن والإثارة حول مطاردة شبكة دولية تتاجر فى الآثار، ويطاردها كريم عبدالعزيز الذى يظهر فى دور ضابط شرطة. 

وتشارك النجمة ياسمين صبرى فى البطولة النسائية للفيلم، وتقف للمرة الأولى أمام كريم عبدالعزيز، كما يضم الفيلم كلًا من: النجم إياد نصار ومريم محمود الجندى وأحمد غزى.

محمد سعد: عودة «اللمبى» للسينما بـ«الدشاش»

بدأ النجم محمد سعد، منذ أيام، تصوير مشاهد فيلمه الجديد الذى يحمل اسم «الدشاش»، ويعود من خلاله إلى السينما بعد غياب ٥ سنوات، منذ آخر أعماله السينمائية «الكنز ٢».

ويسعى محمد سعد للظهور بشكل مختلف خلال أحداث الفيلم، الذى يقوده المخرج سامح عبدالعزيز، خاصة بعد هجوم الجمهور والنقاد عليه خلال السنوات الأخيرة بسبب تكرار شخصياته فى الأعمال الفنية.

ومن المفاجآت المنتظرة فى فيلم «الدشاش» عودة محمد سعد للتعاون مع النجمة زينة، بعد ١٦ عامًا من تعاونهما فى فيلم «بوشكاش»، الذى عرض فى عام ٢٠٠٨.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من: باسم سمرة ونسرين طافش ونسرين أمين وخالد الصاوى ومصطفى أبوسريع ومحمد جمعة ووليد فواز ورشوان توفيق ومحمد يوسف أوزو، والفيلم من تأليف جوزيف فوزى. 

نور النبوى يوشك على الانتهاء من «الحريفة- ٢»

ينتظر الجمهور طرح الجزء الثانى من فيلم «الحريفة»، والذى يحمل شعار «الريمونتادا»، وهو من بطولة مجموعة من الشباب على رأسهم الفنان نور خالد النبوى.

وحقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا حينما عرض فى السينمات، خلال شهر يناير الماضى، وحقق حينها إيرادات غير متوقعة وصلت إلى ٧٦ مليون جنيه.

وانتهى صناع وأبطال الفيلم من تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم، وطرحت الشركة المنتجة للعمل الأيام الماضية البرومو التشويقى الأول للعمل، تمهيدًا لطرحه بالسينمات خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويعتمد فيلم «الحريفة ٢- الريمونتادا» على البطولة الشبابية، ويشارك فى بطولة العمل بجانب الفنان نور النبوى، كل من: المطرب كزبرة وعبدالرحمن محمد وسليم الترك وأحمد غزى، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد.

محمد رجب يتحدى ذاته بـ«كوكتيل»

يعود الفنان محمد رجب إلى السينما من جديد بعد غياب ٦ سنوات عن الشاشة الكبيرة، وذلك بفيلم «كوكتيل» الذى تعاقد عليه خلال الأيام الماضية.

ويعد فيلم «كوكتيل» تحديًا كبيرًا بالنسبة لمحمد رجب، خاصة أن إيراداته فى السينما خلال فيلمه الأخيرة «بيكيا» الذى عرض فى عام ٢٠١٨، كانت ضعيفة، لدرجة أنه حقق المركز الأخير بين أفلام موسم عيد الأضحى وقتها، لذلك يسعى «رجب» لتقديم تجربة جديدة ومختلفة يفتح من خلالها صفحة جديدة مع جمهوره.

وتدور أحداث فيلم «كوكتيل»، فى إطار اجتماعى كوميدى، ويتولى إخراجه المخرج كريم السبكى، وهو من تأليف محمد سمير مبروك.

ويعمل صناع الفيلم فى الوقت الحالى على التحضيرات الخاصة به، واختيار أبطال الفيلم استعدادًا لتصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأعلن محمد رجب عن أنه من المقرر عرض فيلم «كوكتيل» خلال موسم عيد الأضحى المقبل، ليكون هذا العام مختلفًا بالنسبة له، خاصة أنه يعود للسباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل «الحلانجى»، من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، ويستعد لتصويره خلال الفترة المقبلة، ويعود من خلاله للمنافسة الرمضانية بعد غياب طويل.

دينا الشربينى وكريم محمود عبدالعزيز يجتمعان فى «الهنا اللى أنا فيه»

أوشكت الفنانة دينا الشربينى على الانتهاء من تصوير فيلم «الهنا اللى أنا فيه»، والذى تتعاون فيه مع النجم كريم محمود عبدالعزيز. وانطلق تصوير الفيلم فى شهر سبتمبر الماضى.

وتدور أحداث فيلم «الهنا اللى أنا فيه» فى إطار اجتماعى رومانسى كوميدى، وصور مخرج العمل خالد مرعى مشاهد الفيلم فى مناطق متفرقة فى القاهرة، إضافة إلى عدد من المشاهد بمدينة الغردقة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة ياسمين رئيس وحاتم صلاح ومريم الجندى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق