الليلة.. انطلاق أولى حلقات مسلسل "وتر حساس" على ON

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الليلة.. انطلاق أولى حلقات مسلسل "وتر حساس" على ON, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:08 صباحاً

تبدأ شبكة قنوات ON في عرض أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد “وتر حساس” من بطولة صبا مبارك مساء اليوم. 

ويدخل العمل ضمن منافسات موسم الاوف سيزون الذي شهد عرض عدد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحا كبيرا بين الجمهور مثل مسلسل برغم القانون وتيتا زوزو. 

وحرص أبطال مسلسل وتر حساس على الترويج للعمل عبر صفحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقاطع مختلفة من العمل استعدادا لعرضه مشوقين الجمهور لقصته التي تدور حول الخيانة وجريمة قتل غامضة. 

مواعيد عرض مسلسل وتر حساس 

ويعرض مسلسل "وتر حساس" يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء
ويذاع مسلسل وتر حساس على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

مواعيد عرض مسلسل "وتر حساس " على ON drama 


فيما يعرض مسلسل "وتر حساس" عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا. 

أبطال مسلسل وتر حساس 

مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، لطيفة فهمى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد على رزق محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، عزوز عادل، كريم العمرى، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، مينا نبيل، ميرنا نديم، ومؤثر رفعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية. 

مسلسل وتر حساس يجمع صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج مجددًا بعدما حقق الثلاثى نجاحًا سويًا خلال مسلسل بين السطور الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

يذكر أن صبا مبارك قدمت فى رمضان الماضي "لحظة غضب" من 15 حلقة حصريًا على منصة Watch it وشارك في بطولته: محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، ريم خوري، يوسف عمر، آية عبد الرازق، آدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق