بتهمة حيازة مواد مخدرة.. النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المطرب الشعبي سعد الصغير - الخليج برس

2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بتهمة حيازة مواد مخدرة.. النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المطرب الشعبي سعد الصغير - الخليج برس, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 12:14 مساءً

طالبت النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة، على المطرب الشعبي سعد الصغير، خلال نظر أولى جلسات محاكمته على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة فى مطار القاهرة.

وكشف المطرب الشعبي سعد الصغير، عن مفاجأة، خلال جلسة محاكمته، حيث قال لهيئة المحكمة أنه يتعاطي عقار الترامادول المخدر، نافيا تعاطيه مخدر الحشيش، وقال لرئيس المحكمة "لو طلعت بشرب حشيش اعدمني".

واستكمل المتهم سعد الصغير حديثه للمحكمة قائلا "أنا عمرى ما دخنت يا سيادة القاضى، وعمرى ما شربت حشيش، أنا باخد ترامادول بس عشان عامل عملية فى رجلى".

وبدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، نظر أولى جلسات محاكمة المطرب الشعبى سعد الصغير، على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة أثناء إنهاء اجراءات وصوله إلى البلاد قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، عقب إحيائه حفلتين بها.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وباشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر الكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى أثر ذلك ضُبط المتهم.

وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين. هذا وقد شهد مُجري التحريات بصحة واقعة ضبط المتهم وإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق