تشكيل ليفربول المتوقع ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح أساسيًا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تشكيل ليفربول المتوقع ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح أساسيًا, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 01:11 مساءً

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، بجانب الجماهير المصرية لمتابعة نجمنا محمد صلاح، اليوم، في الجولة التاسعة من المسابقة.

يلتقي فريق ليفربول، الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره أرسنال، في قمة نارية على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الجاري.

وتُقام مباراة ليفربول ضد أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويقودها الحكم "أنتوني تايلور".

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندرو روبرتسون.

خط وسط الملعب: ريان جرافنبرخ - كورتيس جونز – دومينيك سوبوسلاي.

في خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز.

ويفتقد فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، في مباراة اليوم لخدمات كلًا من ديوجو جوتا وأليسون بيكر؛ بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول جاهزية كلًا من كييزا وكونور برادلي.

 

 

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: جاكوب كيويور – جابرييل - بن وايت - توماس بارتي.

خط وسط الملعب: مارتينيلي - ميكيل مورينو - ديكلان رايس - بوكايو ساكا.

في خط الهجوم: لياندرو تروسارد - كاي هافيرتز.

ورغم تواجد بوكايو ساكا في التشكيل المتوقع، ولكن تحوم الشكوك حيال مشاركته في المباراة؛ بسبب إصابته واحتمالية عدم جاهزيته.

كذلك يُعاني فريق أرسنال، تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، من الشكوك حول جاهزية كلًا من تيمبر وكالافيوري، في حين أشار المدرب في المؤتمر الصحفي، إلى احتمالية إشراك مايلز لويس سكلي وإيثان نوانيري في مباراة اليوم أمام ليفربول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق