الدوري الإنجليزي.. صلاح يُسجل في قمة متعادلة بين أرسنال وليفربول موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الدوري الإنجليزي.. صلاح يُسجل في قمة متعادلة بين أرسنال وليفربول موقع الطبعة الاولي, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:49 مساءً

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة ليفربول أمام أرسنال في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد النجم المصري محمد صلاح ليفربول، للتعادل بعدما سجل الهدف الثاني عقب تقدم أرسنال بهدفين لهدف.

ونجح أرسنال في التقدم مبكرا عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة التاسعة، من كرة خلف المدافعين ليراوغ أندرو روبرتسون ويسجل في الشباك.

وفي الدقيقة 18 نجح الهولندي فيرجيل فان دايك في تسجيل هدف التعادل برأسية من متابعة لضربة ركنية.

وظل أرسنال صاحب الأفضلية على مستوى السيطرة والاستحواذ، ليحصل أصحاب الأرض على الأفضلية مرة أخرى بهدف عن طريق لاعب الوسط الإسباني ميكيل ميرينو من متابعة لكرة عرضية من ضربة حرة في الدقيقة 43.

هدف ميرينو الذي احتاج الحكم أنتوني تايلور للتحقق طويلا من تقنية الفار لوجود شبهة تسلل، عاد ليؤكد صحته لينهي الشوط الأول بتقدم أرسنالي.

في الشوط الثاني تخلى ليفربول عن حذره الدفاعي وبدأ في مبادلة أرسنال الهجمات، بل كان الليفر الأفضل من حيث السيطرة والاستحواذ والوصول للمرمى.

وفي الدقيقة 81 نجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل بعدما انطلق داخل منطقة الجزاء ليتابع كرة عرضية من داروين نونيز في شباك ديفيد رايا.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، أما أرسنال فوصل للمركز الثالث برصيد 18 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق