إنجي أنور عن عقوبات الزمالك من الكاف: "أنتوا مش شايفين إنها قاسية" (فيديو)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , إنجي أنور عن عقوبات الزمالك من الكاف: "أنتوا مش شايفين إنها قاسية" (فيديو), اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 10:26 مساءً

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 10:11 م 10/27/2024 10:11:11 PM

الزمالك
الزمالك

علقت الإعلامية إنجي أنور، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "مصر جديدة" المُذاع على فضائية "etc"، على عقوبات الكاف تجاه نادي الزمالك، قائلة: "أنتوا مش شايفين إن عقوبات الزمالك قاسية".

وأضافت إنجي أنور أن لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وقعت عقوبة على نادي الزمالك بسبب ما حدث في السوبر الأفريقي، الذي فاز به على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وأشارت إلى أن العقوبات كانت إيقاف ناصر منسي مهاجم الزمالك ثلاث مباريات في البطولة الأفريقية التي سيشارك فيها الزمالك، بسبب حركة الإحتفال بعد تسجيل ضربة الجزاء، بالإضافة إلى إيقاف نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، ثلاث مباريات بسبب تحريض الفريق على الانسحاب من المباراة.

ونوهت، أن اللعيبة ليست ما طالتهم العقوبة، بل نادي الزمالك نفسه، والذي تم تغريمه 300 ألف دولار، مؤكدة أن العقوبة قاسية وأكبر من اللازم، مطالبة بضرورة تحلى فرق الدوري المصري بالهدوء بسبب العقوبات الغليظة التي تعرض لها نادي الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق