رابط وخطوات الاستعلام عن مبلغ فائض التأمين التعاونية برقم الهوية الوطنية في السعودية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رابط وخطوات الاستعلام عن مبلغ فائض التأمين التعاونية برقم الهوية الوطنية في السعودية, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 10:42 مساءً

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 10:35 م 10/27/2024 10:35:11 PM

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أتاحت شركة التأمين التعاونية السعودية خدمات تأمينية للمقيمين داخل المملكة، من ضمنها خدمة الاستعلام عن مبلغ فائض التأمين التعاونية بشكل إلكتروني، وهناك العديد من الخطوات الإلكترونية البسيطة التي لابد من اتباعها للوصول إلى ما نريده.

رابط وخطوات الاستعلام عن مبلغ فائض التأمين التعاونية برقم الهوية الوطنية في السعودية

رابط الاستعلام عن مبلغ فائض التأمين التعاونية برقم الهوية الوطنية السعودية (من هنا)

خطوات الاستعلام عن مبلغ فائض التأمين التعاونية

أتاحت شركة التعاونية للتأمين في المملكة العربية السعودية رابط إلكتروني للاستعلام عن مبلغ فائض التأمين التعاونية من خلال هذه الخطوات:

الدخول إلى  منصة شركة التعاونية للتأمين. تسجيل الدخول عبر حساب المؤمن عليه عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به. الضغط على خدمات الأفراد. تحديد الاختيار علي خدمة الاستعلام عن تأمين التعاوني. إدخال  رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة بناءً علي جنسية المستعلم. الضغط على أيقونة التحقق من هوية الشخص. النقر على أنا لست روبوت. اختيار خدمة التحقق من الأهلية. سوف يظهر أمام المستعلم تفاصيل وثيقة التأمين المسجلة لدي شركة التعاونية السعودية.

خطوات استرجاع التأمين التعاوني إلكترونيًا

وعلى الناحية الأخرى أتاحت  شركة التعاونية للتأمين بالمملكة العربية السعودية خدمة استرجاع مبلغ التأمين في الشركة في حالة رجوع المستفيد في القرار، حيث يتم الاسترجاع من خلال اتباع الطريقة التالية:

تحميل نموذج استرجاع التأمين عن طريق موقع الشركة الإلكتروني. ملء النموذج عن طريق كتابة جميع البيانات المطلوبة في الأماكن المخصص لها ذلك. تحديد سبب الرغبة في استرجاع المبلغ. إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم. إدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة من جانب المنصة مثل رقم الهوية الوطنية والحساب البنكي وغيرها من الوثائق المطلوبة. توضيح سبب إلغاء التأمين والنقر على إرسال. يتم دراسة الطلب من جانب التعاونية بعد التحقق من البيانات وحالة المستفيد وإلغاء التأمين واسترجاع المبلغ للمستفيد من التأمين.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق