هاني عادل يكشف عن كواليس إصابته في مسلسل "برغم القانون"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هاني عادل يكشف عن كواليس إصابته في مسلسل "برغم القانون", اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:42 مساءً

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 11:30 م 10/27/2024 11:30:25 PM

هاني عادل
هاني عادل

كشف الفنان هاني عادل، سر نجاح دوره في مسلسل “برغم القانون”، وردود الفعل الواسعة عليه، قائلا إن اكتمال عناصر العمل الفني يشجع الفنان على تقديم أداء يتجاوز توقعاته، مشيرًا إلى أن تكامل الكتابة، والإخراج، والتصوير، وأداء الممثلين، يشجع الجميع على بذل أقصى جهد للوصول إلى أفضل النتائج.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر فضائية "الحياة"، أن حب الناس للعمل كان دافعًا كبيرًا للفريق، حيث عرض المسلسل أثناء التصوير، وواجه هو شخصيًا إصابة في ركبته نتيجة مشاهد الأكشن المتعددة في اليوم الأخير من التصوير، حيث كانت هناك مشاهد قفز وركض وزحلقة ما تسبب في الإصابة.

وتابع، أن جميع المشاركين في العمل كانوا متحمسين ويضاعفون مجهودهم، مؤكدًا أن هذا التشجيع ساهم بشكل كبير في نجاح المسلسل، وأنه توقع نجاح العمل خاصةً مع وجود المخرج شادي عبدالسلام، الذي يمتلك رؤية وحرصًا على تقديم عمل مختلف ومتميز لكل ممثل في فريقه.

أبطال المسلسل

يشارك في مسلسل “برغم القانون” إيمان العاصي، هاني عادل، محمد محمود عبدالعزيز، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق