هاني عادل يكشف صعوبات تجسيد أكثر من شخصية فى وقت واحد

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هاني عادل يكشف صعوبات تجسيد أكثر من شخصية فى وقت واحد, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 01:41 صباحاً

قال الفنان هاني عادل، إن هذه المرة الأولى والأخيرة التي يقوم فيها بتصوير أكثر من مسلسل فيةوقت واحد، موضحًا أنه لم يعتد على هذا الضغط في العمل. 

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر فضائية "الحياة"، أن المنتج ريمون مقار سبق واتصل به عدة مرات على مدار سنوات للاتفاق على تقديم مسلسلات معًا، إلا أنه كان دائم الاعتذار لارتباطه بتصوير أعمال أخرى.

وأشار "عادل" إلى أن تصوير المسلسلات تداخل مصادفة دون أن يقصد ذلك، إذ حدث تأخير وتقديم غير متوقع في جداول التصوير، ما جعل الأعمال تتقاطع في وقت واحد، موضحًا أنه بسبب هذا الضغط لم يأخذ أجازة منذ شهر يناير، مما شكل تحديًا كبيرًا على المستوى الجسدي والعصبي، خاصةً أن الأدوار التي قدمها كانت صعبة وتطلبت عملًا نفسيًا كبيرًا لكونها مختلفة تمامًا؛ فهناك دور شرير، وآخر معقد مثل شخصية "وليد" التي تحمل حملًا نفسيًا، وشخصية أخرى لشخص مصاب بطيف من أطياف التوحد "أسبرجر".

تقديم أربع شخصيات بهذه الصعوبة كان يتطلب جهدًا نفسيًا كبيرًا

وأوضح، أن تقديم أربع شخصيات بهذه الصعوبة كان يتطلب جهدًا نفسيًا كبيرًا لبناء كل شخصية على حدة، مشيرًا إلى أنه لا يسعى لأن يكون محترفًا بقدر رغبته في البقاء موهوبًا وشغوفًا بالتعلم.

 وأكد أنه رغم نجاحه في الموسيقى، لا يزال يشعر بحاجة ملحة للتعلم والنمو في مجاله، سواء في التمثيل أو الموسيقى، حيث يطمح لتقديم الموسيقى التي يحملها بداخله ولم يحققها بعد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق