وماذا بعد الإعتذار؟!

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , وماذا بعد الإعتذار؟!, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:20 صباحاً

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 11:13 ص 10/28/2024 11:13:09 AM


دون الخوض في أية تفاصيل  ..  نقول لفضائية عندنا، منحناها من أوقاتنا، شاهدنا برامجها وتابعناها، وثقنا فيها وفي محتواها، إن إعتذاركم غير كافي، أنا شخصيًا لا أقبله، وقد كنت أحد متابعيها، وبشوف البرنامج الرئيسي فيها، وقد أُصبت بالغثيان، والخشية علي أبنائي من مشاهدة بعض محتواها الآن! 
ماالذي يضمن لي ألا يتأثر أحدهم بما يشاهده، فيصير مثلهم الأعلي التيك توكر فلانة، أو البلوجر فلان بعد تلميعهم كنجوم؟! لقد جاء اعتذار القناة عبر بوست أو بيان، وحذف للحلقة"العجيبة" من مواقعها، ومنصاتها، ومن الأرشيف بتاعها كمان! طيب عال عال عال، ده كلام جميل يااخواننا، كتر ألف خيركم، ولكن ماالذي استفدته أنا وأسرتي، ابنائي وبناتي وزوجتي، وكل من شاهد الحلقة من أبناء جلدتي؟ لقد خرجت الرصاصة "الفشنك" من المسدس الصوت فأشاطت رؤوس الصغار واشمئز من رائحتها الكبار، ليبزغ أمامنا السؤال، لماذا أطلقتم الرصاصة من الأساس؟ وماذا كان هدفكم من إطلاقها؟ هل أساء أحدنا إليكم، كمشاهدين، أومتابعين، أوناس؟ لماذا آذيتمونا؟ وبماذا سيفيدنا الإعتذار؟ هل قمتم باتخاذ قرار؟ هل حاسبتم المذيعة؟ هل عوقب المُعدين؟ هل وجهتم اللوم للاخوة المسئولين عن البرامج عندكم وعن اختيار الضيوف، عن حلقة أذعتموها وقام بمشاهدتها الألوف؟ 
أفهم أن تعتذر قناة أرضية، أو محطة فضائية، عن انقطاع البث، أو حدوث عطل فني مفاجئ، أو وجود "جاب" زمني بين الصوت والصورة، لكن أن تتم استضافة شخص أو شخوص، غير مرغوب في مشاهدتهم، واجراء لقاء كامل معهم، ليدخلوا منزلي ويشاهدهم ابنائي، أمر لايكفي معه الاعتذار، ولابد من اتخاذ قرار! 
ماالذي يضمن لنا عدم معاودة التكرار؟ كيف لنا أن نطمئن أن الأمر نفسه لن يتكرر مستقبلًا علي أي فضائية اخري "طمعًا في ركوب التريند"؟ بل ماالذي يضمن لنا ألا تذيع احدي القنوات فيلم او برنامج يحوي مشاهد ساخنة، جريئة أومستهجنة، ثم تعود بعدها لتعتذر؟!  لابد من اجراء حازم تجاه كل من تجاوزوا في حقنا، ماهو مش هيبقي النت والتيك توك، والفضائيات، ده حتي مايرضيش ربنا! 
حفظ الله بلدنا، وأعاننا وأعاننا وأعاننا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق