بعد الأبناك والعمليات التجارية، نصب واحتيال على عشرات زبناء مدرسة لتعليم السياقة الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بعد الأبناك والعمليات التجارية، نصب واحتيال على عشرات زبناء مدرسة لتعليم السياقة الخليج برس, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 01:21 مساءً

علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر مطلعة أن عناصر الدائرة 17 نجحت ليلة الخميس الماضي في اعتقال صاحب مدرسة لتعليم السياقة بدار السلام ضواحي مراكش بتهم تتعلق بالنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد، ليتم إيقاف شريكه لاحقًا قبل الإفراج عنه بتعليمات من النيابة العامة التي أمرت بإحالته عليها في حالة سراح.

ذات المصادر كشفت كذلك أن اعتقال المتهم الرئيسي في القضية تم بعد نصب كمين له بتعاون مع أحد الضحايا مباشرة بعد أدائه صلاة العشاء بأحد المساجد بمنطقة أبواب مراكش. وأن الموقوف، الذي يدعي أنه مالك المؤسسة ويعمل أيضًا مدربًا للسياقة بها، استمر في استخلاص مبالغ مالية وصلت إلى 3000 درهم للعشرات من المترشحين الذين وقعوا مع المدرسة عقود تكوين مقابل مبالغ مالية مهمة، على الرغم من إغلاق أبوابها وإفراغها من جميع تجهيزاتها، ما أثار شكوك المترشحين، خصوصًا بعد اختفاء الممثل القانوني للمدرسة وإغلاقه هاتفه النقال.

المتهم تم الاستماع إليه في محضر قانوني من طرف عناصر الدائرة الأمنية إلى جانب عدد من الضحايا قبل إحالته على مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق