مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2 عبر قناتي الفجر الجزائرية وTRT 1 التركية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2 عبر قناتي الفجر الجزائرية وTRT 1 التركية, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 05:20 مساءً

يبحث العديد من عشاق الدراما التاريخية عن موعد مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2 عبر قناتيِّ الفجر الجزائرية وTRT 1 التركية، حيث يقدم المسلسل أحداثًا مثيرة تتعلق بتاريخ القادة العرب والمسلمين.

موعد مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

وسيتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2 عبر قناتيِّ الفجر الجزائرية وTRT 1 التركية، كما يمكن إعادة مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2 مترجمة للعربية يوم الثلاثاء في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2 

يأتي موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة TRT التركية، حيث تُحدد مواعيد عرض الحلقات بانتظام، وتُبث الحلقات الجديدة كل يوم اثنين، مما يتيح للجمهور متابعة الأحداث المثيرة المتعلقة بحياة القائد التاريخي.

القناة الناقلة لـ مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2 

تقدم قناة TRT التركية مجموعة من الأعمال الدرامية والتاريخية التي تحظى بشعبية واسعة في العالم العربي، يمكن للمشاهدين متابعة هذه المسلسلات من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على تردد القناة أو عبر المنصات الرقمية الخاصة بها، كما يتم عرض المسلسل عبر قناة الفجر الجزائرية.

تردد قناة TRT 1 التركية

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 11392.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 7/8.

الجودة: SD.

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12645.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

اقرأ أيضًا:

مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل صلاح الدين الأيوبى عبر قناة TRT التركية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق