مشاهدة الحلقة 44 من مسلسل المتوحش مترجمة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مشاهدة الحلقة 44 من مسلسل المتوحش مترجمة, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 05:35 مساءً

تزايد في الفترة الأخيرة اهتمام الكثير من عشاق الدراما في الوطن العربي بالبحث عن المسلسلات التركية الدرامية، ومنها مسلسل المتوحش الحلقة 44، بعد أن استطاعت الحلقات أن تحتل مرتبة متقدمة بين أشهر المسلسلات التركية التي تعرض على الشاشات في الوقت الحالي.

ولقد حقق مسلسل المتوحش في حلقاته السابقة، نجاحا كبيرًا على مستوي الوطن العربي، واستحوذ على إعجاب الكثير داخل وخارج تركيا، ومع بداية الموسم الثاني استطاعت الحبكة الدرامية للمسلسل رغم انفصال بعض الأشخاص عن فريق العمل من استمرار جذب الجمهور خلال استكمال الموسم الثاني.

مشاهدة الحلقة 44 من مسلسل المتوحش مترجمة 

شهدت بعض الأحداث منذ عرض الإعلان الترويجي عن الحلقة الثانية والأربعون من مسلسل المتوحش، أحداث صادمة للجمهور، جعلت الكثير يتساءل عن موعد عرض الحلقة ليشاهدونها بفارغ الصبر.

مشاهدة الحلقة 44 من مسلسل المتوحش مترجمة 

وفي الحلقات الأولى من الموسم الثاني جاءت بعض الأحداث التي تدور حول “يامان” وسعيه الكبير للانتقام من قاتلي رويا، كما سعى الاز ليستعيد “آسي” من أيدي العصابة التي قامت باختطاف ابنتها، وقد دارت أحداث الإعلان الأخير حول خداع الاز لاسي، حيث أحضر فتاة أخرى صغيرة على أنها ابنتها، وسنتعرف معا على كافة الأحداث في يوم السبت القادم، ويمكن

مشاهدة الحلقة 44 من مسلسل المتوحش مترجمة 

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المتوحش الجزء الثاني

تعد قناة فوكس التركية وقناة ام بي سي من القنوات الناقلة لـ مسلسل المتوحش الحلقة 44، وإليكم التردد الخاص بهم في الآتي:

أولًا: تردد قناة فوكس التركية.

القمر الصناعي: ترك سات.

التردد: 12329. الاستقطاب: افقي. معدل الترميز: 6666. تصحيح الخطأ: 2/3

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق