قبل غلق باب القيد.. تعرف على قائمة المرشحين لانتخابات اتحاد الطائرة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , قبل غلق باب القيد.. تعرف على قائمة المرشحين لانتخابات اتحاد الطائرة, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 06:09 مساءً

تلقت اللجنة المكلفة بتلقي أوراق مرشحي انتخابات الكرة الطائرة لخوض المعركة الانتخابية وشملت قائمة المتقدمين هذا اليوم عمرو مخلوف على منصب رئاسة الاتحاد ومنصور المحمدي وهناء حمزة على منصب نائب الرئيس ويوسف حسن على أمانة الصندوق وفي العضوية تقدم اليوم أيمن محمد أحمد وجيهان محمد فؤاد ونورهان عادل وطلعت خليل إبراهيم وأشرف صلاح الدين.

وتقدم ياسر قمر، رئيس الاتحاد الحالي بأورق ترشحه على نفسه المنصب وتقدم معه قائمته الانتخابية التى تضم أحمد عبد الدائم على منصب نائب الرئيس وعبد المعطي منصور على منصب أمانة الصندوق وفي العضوية محمد رؤوف وشوكت صابر ووائل قنديل ومحمود الفقي ومرفت حسنى.

وتشمل قائمة باقي المتقدمين للترشح حتى الآن وقبل غلق باب قبول الأورق غداً شريف الشمرلي وعايدة إسماعيل على منصب رئاسة الاتحاد وحسين حافظ ومحمد صادق وخالد محمد خليل على منصب نائب الرئيس وطارق محمد فريد ومني عبد الكريم على منصب أمانة الصندوق.

وتقدم للعضوية أيمن عبد الرحيم وحاتم ومحمد وهويدى حسن شبل ومحمد فرج عبدالسميع  وحمدي نورالدين مرزوق وإنجي حمدي ومحمد عبد المقصود وأيمن محمد أحمد ومصطفي المنيري أحمد كمال محمد ورضا سيد أحمد الدسوقي وعلى عبد السلام عطا مرزوق عطا.

من جانبه، أكد ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة والمرشح على نفس المنصب أنه يرحب بجميع المرشحين ويتمناها منافسة شريفة.

ونفى ياسر قمر ما ردده البعض حول وجود نية لاستبعاد بعض المرشحين من المعركة الانتخابية مؤكداً أن اللجنة المسؤولة عن استلام الاوراق لم تبدي اى ملاحظات وتم استلام أوراق كافة المرشحين ونرحب بجميع المرشحين لخوض الانتخابات.

وأوضح ياسر قمر أنه استقر على القائمة التى سيخوض بها الانتخابات من أجل خدمة اللعبة ومواصلة الارتقاء بالمنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة.

وتضم اللجنة المكلفة بتلقي أوراق المرشحين حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد رئيساً للجنة وعضوية كلأ من هاني فكري وأماني رشيد ونادر مصطفى وأحمد أباظة، إضافة إلى نعمة سيد أبو العلا مندوبة اللجنة الأولمبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق