الجونة 2024.. أمينة خليل تخطف الانظار بإطلالة غريبة وبسنت شوقي بالذهبي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الجونة 2024.. أمينة خليل تخطف الانظار بإطلالة غريبة وبسنت شوقي بالذهبي, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:54 مساءً

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 07:48 م 10/28/2024 7:48:30 PM

أمينة خليل
أمينة خليل

يواصل نجوم الفن تألقهم خلال حضورهم فاعليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، والمقامة حاليا بمدينة الجونة في الغردقة.

 

وخطفت الفنانة أمينة خليل الأنظار لها بإطلالة اليوم والتي اتسمت بالغرابة بالنسبة للبعض بسبب ارتداءها “بدلة” سوداء واسعة بشكل مبالغ فيه مما جعلها محط انظار الجميع.

979.jpg

 

فيما اختارت الفنانة بسنت شوقي إطلالة ساحرة بفستان ذهبي كلاسيك، لفتت به الأنظار على الريد كاربت، معتمدة على شعر مموج منسدل على كتفايها، وماكياج حاد ابرز جمال وجهها.

980.jpg

 

ويشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة هذا العام، مشاركة 55 فيلماً روائياً طويلاً ووثائقياً، إضافةً إلى 16 فيلماً قصيراً، من 40 دولة حول العالم، ومن بين هذه الأفلام، ستشهد 6 أفلام عرضها العالمي الأول، فيما تُقدم 12 تجربة سينمائية لمخرجين جدد، ولتمكين المرأة في صناعة السينما، تصل نسبة الأفلام التي صنعتها مُخرجات إلى 44%.

ويضم المهرجان في دورته السابعة عددًا من الشخصيات السينمائية المرموقة، مثل الممثلة الهندية نانديتا داس التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجة اللبنانية إليان الراهب التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة، والممثلة المصرية منة شلبي، بالإضافة إلى الممثلة المصرية أمينة خليل والممثل المصري أمير المصري عضوا لجنة تحكيم الأفلام القصيرة. كما سيشارك نخبة من كبار السينمائيين العالميين في فعاليات المهرجان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق