بحيلة إقامة علاقة جنسية.. إحالة سوريتين للمحاكمة بتهمة خطف مهندس وهتك عرضه موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بحيلة إقامة علاقة جنسية.. إحالة سوريتين للمحاكمة بتهمة خطف مهندس وهتك عرضه موقع الطبعة الاولي, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:34 مساءً

أحالت جهات التحقيق المختصة تشكيلا عصابيا ضم 5 متهمين بينهم فتاتان سوريتا الجنسية، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامهم بخطف مهندس عن طريق حيلة إقامة علاقة جنسية مع إحدى الفتاتين، ثم وثقوه وجردوه من ملابسه وصوروه في أوضاع مخلة، وهددوه بنشرها لإجباره على الزواج من إحدى الفتاتين، وسرقة متعلقاته.

ووجهت جهات التحقيق إلى المتهمين في قرار إحالتهم إلى المحاكمة الجنائية تهمة خطف المجني عليه "أحمد ي. م. مهندس"، بأن اتصلت به المتهمة الثالثة، وأغرته بالحضور إلى مكان الواقعة لإقامة علاقة جنسية معها، فامتثل لها وما أن حضر لمكان الواقعة حتى فوجئ بإمساك المتهمين به وتقييد حركته، مستخدمين في ذلك طرحة قماشية وأحزمة جلدية وأعصبوا عينيه واحتجزوه بمكان الواقعة تمهيدًا لارتكاب عدة جرائم.

واقترنت تلك الجناية بجناية هتك عرض المجني عليه المخطوف بالقوة والتهديد بأن أحكموا وثاقه وحسروا عنه ملابسه على أحد الأسرة والتقطوا له عدة صور في أوضاع مخلة.

كما سرقوا المجني عليه كرهًا عنه، حيث تعدوا عليه بالضرب مما بث الرعب في نفسه وشل مقاومته، فتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات.

وأكرهوا المجني عليه على إمضاء سندات لدين بأن استغلوا انعدام إرادته وشل مقاومته نتيجة أفعالهم، وأكرهوه على التوقيع على عدد 4 إيصالات أمانة وجودة لدين عليه، كما اعتدى المتهمون على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق