افتتاح نموذج محاكاة مجلس النواب بكلية الدراسات الاقتصادية بالإسكندرية - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
افتتاح نموذج محاكاة مجلس النواب بكلية الدراسات الاقتصادية بالإسكندرية - الخليج برس, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 07:14 مساءً

وفي كلمته أكد عمبد الكلية على التميز الكبير لطلاب كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية سواء على المستوى العلمي، أو فيما يتعلق بالأنشطة والفعاليات العلمية والثقافية والتدريبية، وعلى رأسها نماذج المحاكاة، وبرنامج المناظرة، ونادي اللغات، وفريق البحث العلمي، وغيرها.

 

كما ثمن اختيار مجلس النواب المصري كأول فعالية لنماذج للمحاكاة هذا العام باعتبار أن المجلس هو ممثل الشعب المصري، وصلب الديمقراطية النيابية، نظراً لأدواره المختلفة من تشريعية، ورقابية، وتمثيلية، وغيرها.

 

كما ألقى الدكتور أسامة العادلي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب كلمة وجه من خلالها الشكر لطلاب الاتحاد والأسر المختلفة لقاء أنشتطهم المتواصلة والبناءة والمتميزة، والمشرفة لجامعتهم وكليتهم، مؤكداً على أن الأنشطة والفعاليات التدريبية كنماذج المحاكاة هي جزء أصيل من تكوين خريجي كليات السياسة والاقتصاد.

 

كما أشار إلى أن نموذج محاكاة مجلس النواب هو بداية لنماذج أخرى تعتزم الكلية تفعيلها خلال هذا العام الجامعي مثل نماذج محاكاة جامعة الدول العربية، ومجلس الأمن الدولي، والبورصة، والعمل المصرفي، وغيرها.

 

حضرت الافتتاح النائبتان منى عمر وإحسان شوقي عضوا مجلس النواب، حيث أشادتا بالفعالية وأكدتا على استعدادهما لتقديم المعلومات والدعم لطلاب النموذج فيما يتعلق بخبراتهما في أعمال المجلس سواء فيما يتعلق بالجلسات العامة أو أعمال اللجان أو غيرها.

 

يشار إلى أن نموذج محاكاة مجلس النواب يحظى بمشاركة عشرات من طلاب كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية من قسمي الدراسة باللغتين العربية والإنجليزية.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق