منتخب مصر يطير إلى موريتانيا لحسم بطاقة التأهل لأمم أفريقيا - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب مصر يطير إلى موريتانيا لحسم بطاقة التأهل لأمم أفريقيا - الخليج برس, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 07:14 مساءً

ومن المقرر، أن تقام مباراة مصر وموريتانيا، في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، فى اطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

ويترأس بعثة منتخب مصر فى رحلة موريتانيا، محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة .

وتستغرق رحلة سفر بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا ما يقارب ٨ ساعات.

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز على مضيفه الموريتاني وحصد النقاط الثلاث من أجل حصد بطاقة التأهل إلى نهائيات البطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، استبعاد مصطفى محمد، بعد اجراء الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب.

واثبت  الفحوصات عن إصابه مصطفي محمد، بإجهاد في العضلة الخلفية، وهو ما دفع الجهاز الفني إلى اتخاذ قرار بإراحته حفاظًا على سلامته ولتجنب تفاقم الإصابة التي قد تبعده عن الملاعب لفترة أطول.

ويتصدر الفراعنة المجموعة الثالثة التي تضم موريتانيا وبوتسوانا والرأس الأخضر بـ9 نقاط، ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط من المباريات القادمة من أجل ضمان التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية رسميًا.

كما خضع نبيل عماد دونجا، لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وأثبتت استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية، ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب من مواجهة موريتانيا.


وتجدر الإشارة، إلى أن الجهاز الفني للفراعنة، كان قد عقد جلسة مع النجم محمد صلاح قائد الفراعنة، وتم خلالها الاتفاق على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا القادمة، حرصًا على سلامة اللاعب، وتجنب تعرضه للإصابة، خاصة أن المباراة ستقام على أرضية نجيل صناعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق