تعرف على أخر مستجدات نقل مقر " كاف " للعاصمة الإدارية - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على أخر مستجدات نقل مقر " كاف " للعاصمة الإدارية - الخليج برس, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 07:14 مساءً

وتناول الاجتماع، آخر المستجدات المتعلقة بنقل المقر الجديد للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتأكيد على التنسيق الدورى الفترة المقبلة لمتابعة تطورات إنشاء المقر الجديد، وإنجازه وفق ما هو مخطط له من مدة زمنية.

ويتواجد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في الوقت الحالي في القاهرة، تحديدًا مدينة السادس من أكتوبر.

وأشار وزير الرياضة، إلى اهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير منظومة الرياضة الإفريقية، وأهمية خطوة نقل مقر "كاف" للعاصمة الإدارية الجديدة، في تعزيز مكانتها كوجهة رياضية في القارة الإفريقية، في ظل تطور البنية التحتية الرياضية في مصر.

وثمن أشرف صبحي، على التعاون المثمر مع الاتحاد الإفريقى لكرة القدم وشركة العاصمة الإدارية، التي قامت بتسهيل كل الإجراءات للمضى قدماً نحو إنشاء المقر الجديد للكاف بالعاصمة، لافتًا إلى أن المقر الجديد للاتحاد الافريقي سيكون علامة مميزة.


كما استعرض وزير الرياضة مع مسئولي الكاف مكونات العاصمة الإدارية، مشيرًا إلى أنها تعد واحدةً من المشروعات القومية الكبري التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتمثل نقلة حضارية للبلاد في ضوء الجمهورية الجديدة التي دشنها رئيس الجمهورية.

من جانبه، أعرب فيرون أومبا السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن شكره للدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة وشركة العاصمة الإدارية، للجهود المبذولة في نقل المقر للعاصمة.


ومن المقرر أن يكون المقر الجديد لـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 20 فدان يضم عددا من الملاعب المتعددة، وأكاديمية لاكتشاف المواهب الإفريقية في كرة القدم، كما يتضمن فندق متكامل وجيم خاص للفرق والمنتخبات الإفريقية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق