سيد عبد الحفيظ: أرفض تصريحات عصام الحضري ضد مانويل جوزيه.. وعدم تواجد محمد صلاح في مباراة موريتانيا أمر طبيعي الخليج برس

صدى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيد عبد الحفيظ: أرفض تصريحات عصام الحضري ضد مانويل جوزيه.. وعدم تواجد محمد صلاح في مباراة موريتانيا أمر طبيعي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 01:53 صباحاً

قال سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق، أن مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق له مكانة كبيرة للغاية، وكان يجب أن تكون تصريحات عصام الحضري هادئة بسبب قيمة جوزيه وفارق السن، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، هناك أشخاص داخل الأهلي لدي معهم اختلاف في وجهات النظر ولكن يجب احترامهم بسبب عامل السن، وأوافق أن يتم معاملة محمد صلاح مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وعدم تواجد اللاعب في مباراة موريتانيا أمر طبيعي ولا يحتاج لأزمة.

وتابع سيد عبد الحفيظ، كنت أتمنى تواجد سفيان رحيمي مع النادي الأهلي، وخطورة ما يقوم به الزمالك حاليا هو تسويق كلمة أكبر قلعة رياضية في مصر، والزمالك سيشارك في السوبر المصري بمعنويات مرتفعة وقوية.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، الزمالك يستطيع أن يفرح بالبطولات عكس النادي الأهلي، وفي الأهلي الأمور تكون من أجل التركيز في القادم، ومحمد عبد المنصف قال أن الزمالك أسد ولكنه أسد قنوع جداً بياكل واجبة واحد بس.

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مع إبراهيم فايق

وأشار سيد عبد الحفيظ، أتمنى أن يقوم الأهلي بعمل فيلم وثائقي للإنجازات التي حدثت في السنوات الأخيرة، ومحمد الشناوي كان يريد الاستمرار مع الأهلي رغم وجود العديد من العروض، ومن الصعب أن يقوم مارسيل كولر مدرب الأهلي بتغيير طريقة لعب الفريق في السوبر المصري.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، وسام أبو علي هو مهاجم الأهلي الأول، ودوافع كهربا بعد الإيقاف للمشاركة كانت قوية وكبيرة للغاية وتألق مع النادي الأهلي، ودوافع اللاعب في الفترة الأخيرة أصبحت أقل عكس الفترة الأخيرة، والزمالك يحتاج للتدعيم في الدفاع والزمالك يفتقد للاستمرارية ولكنه فريق يستطيع الفوز بالبطولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق