رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2024

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2024 فاتورة التليفون الأرضي الجديدة لشهر أكتوبر، والتي تشمل المحاسبة عن 3 أشهر هي: يوليو - أغسطس - سبتمبر. 

وشهدت الساعات الماضية، زيادة كبيرة في حركة البحث حول رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2024، وكيفية السداد وآخر موعد للفاتورة قبل فرض غرامة تأخير.

تفاصيل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

ويُمكن الاستعلام عن فاتورة الأرضي من الخدمات المتاحة عبر الإنترنت لموقع الشركة المصرية للاتصالات we، التي تتيح الاستعلام عن الفواتير المستحقة للعملاء بكافة الأنظمة.

وتنشر "الدستور" في التقرير التالي، كل ما تريد معرفته عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024، وموعد إصدار فاتورة 2024 وموعد وكيفية سدادها.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2024

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن إصدارها لفاتورة التليفون الارضي الجديدة أكتوبر 2024 اليوم الاثنين، على أن يتم إتاحة سدادها لمدة شهر كامل بدون أي غرامة تأخير أو رسوم إضافية.

وتقوم الشركة بتحويل تليفون العميل إلى استقبال فقط لمدة شهر آخر حتى منتصف ديسمبر المقبل، علي أن يتم احتساب غرامة التأخير بدءًا من يوم 14 نوفمبر المقبل.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2024

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات "وي" إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2024 يوم 14 أكتوبر المقبل وتتيح فترة سداد لمدة شهر بدون فرض غرامة على العميل حتى يوم 14 نوفمبر المقبل.

وأكدت الشركة ضرورة قيام المشتركين بسداد فاتورة السابقة يوليو قبل نهاية سبتمبر الجاري، والتي تم تحميل غرامة مالية بنسبة 1.5% من قيمة الفاتورة الشهرية.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

وأشارت الشركة المصرية للاتصالات إلى طرق الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي، وذلك عبر موقعها الرسمي، وفي حالة وجود أي استفسار أو مشكلة يتم التواصل على رقم 111 الخاص بخدمة العملاء.
وتوفر الشركة المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 من خلال موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت أو من خلال تطبيقها على الهاتف المحمول والذي يتيح أيضًا الاستعلام عن الفاتورة ودفعها ومتابعة حالة خطك.

رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن الفاتورة من هنــا.

كما يجب على العميل إدخال كود المحافظة التابع لها ثم إدخال رقم التليفون الأرضي للاستعلام عن الفاتورة المستحقة.

ويمكن من خلال تطبيق MY We بعد تحميله من خلال متجر التطبيقات على هاتفك وتسجيل حساب عليه، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في حالة عدم تلقي رسالة على هاتفك المحمول المسجل من أجل دفع الفاتورة المستحقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق