كولر يستقر على قائمة الأهلى للسوبر المصرى ويكتفى بودية مع الناشئين غدًا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي اصطحاب قائمة اللاعبين بالكامل في رحلة السفر إلى الإمارات يوم الخميس المقبل لخوض بطولة السوبر المصري التي ستقام في أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي.

وعقد كولر جلسة مع محمد رمضان المدير الرياضي لنادي الأهلي بعد استخراج تأشيرات لجميع أفراد الفريق لحسم قرار سفر اللاعبين بالكامل بجانب الصفقات الجديدة حال التعاقد معها خلال الفترة الحالية واستبعاد فقط المصابين أمثال محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد لصعوبة الاستعانة بهم في البطولة.

ومن المقرر أن يمنح كولر اللاعبين راحة سلبية غدًا الأربعاء ثم يخوض الفريق الأول مرانا وحيدا صباح الخميس قبل أن تغادر البعثة إلى أبوظبى لدخول معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة سيراميكا يوم 20 أكتوبر الحالي في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

الأهلى يخوض “تراى ماتش” غدًا استعدادًا للسوبر المحلى

في السياق ذاته، يسود اتجاه لإقامة مباراة ودية مع أحد فرق قطاع الناشئين بعد صعوبة التواصل مع بعض أندية الدوري لخوض مباراة ودية اليوم الثلاثاء قبل السفر إلى الإمارات، والاكتفاء بخوض "تراي ماتش" للوقوف على مستوى بعض اللاعبين قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر تراجع عن خوض مباراة قوية أمام أندية الدوري الممتاز خوفًا من تعرض أي لاعب من الفريق للإصابة قبل رحلة السفر إلى الإمارات ومواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.

وحرص كولر على الإشادة في الاجتماع الأخير بمستوى بعض اللاعبين خلال اللقاء الودي أمام حرس الحدود وتجربة أكثر من لاعب في مراكز مختلفة لمنحهم حساسية المشاركة خاصة مع بداية الموسم.

وأشاد المدير الفني للأهلي بالمستوى الذي ظهر عليه إمام عاشور واستعادة مستواه الفني، وكذلك الظهور الجيد للمهاجم الصاعد سمير محمد الذى قدم مردودا مميزا وسجل هدفا خلال ودية حرس الحدود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق