برشلونة مثل إيبار و"أراوخو" الأضعف.. وثائقى يكشف تعليمات إنريكى للاعبى باريس

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت سلسلة الأفلام الوثائقية "أنت لا تملك فكرة"، عن كواليس تعليمات لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للاعبيه لمواجهة الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع فريق برشلونة في مباراة الفريقين بالموسم الماضي.

وكان فريق برشلونة ودع بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي من الدور ربع النهائي بعد الخسارة من باريس سان جيرمان.

أراخو الأضعف

وتناولت صحيفة سبورت محتوى "الوثائقي" الذي ظهر خلاله إنريكي أثناء محاضرته للاعبيه قبل مواجهة برشلونة ناقلة حديثه للاعبين إذ اعتبر أراوخو أحد مفاتيح فوز فريقه على برشلونة، وطالب لاعبيه بمهاجمته لكونه أضعف لاعبي الفريق الكاتالوني في الخروج بالكرة.

وخلال محاضرته قال إنريكي للاعبيه: "أراوخو لاعب على مستوى عالٍ ولكنه أكثر لاعبي برشلونة معاناة في عملية الخروج بالكرة، في كل مرة يتسلم الكرة سنغلق زاوية التمرير ونضغط عليه".

وكان أراوخو هو محل حديث جميع الجماهير والمحللين عقب المباراة المذكورة، إذ أنه تعرض للطرد بعد تدخل عنيف على برادلي باركولا، مهاجم باريس سان جيرمان وكانت تلك اللقطة هي أحد العوامل الهامة في فوز باريس سان جيرمان بالمباراة.

برشلونة مثل إيبار

كما تحدث إنريكي عن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة آنذاك: "برشلونة تشافي ليس فريقًا دفاعيًا جيدًا، إنهم ليسوا مسيطرين، لم يكن من الممكن أن ينتصروا علينا حتى لو خاضوا المباراة بـ11 أو 12 لاعبًا، في باريس أرسل تير شتيجن 24 كرة طولية وكسر الرقم القياسي، إذا كنت مؤيدًا لتشافي ستتحدث عن الرجل الثالث، يقول المحلل العادي الحقيقة إنهم يلعبون مثل إيبار".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق