صبري عبدالمنعم لـ"الدستور": دوري في مسلسل برغم القانون مختلف.. وإيمان العاصي مجتهدة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الفنان صبري عبدالمنعم في تجاوز الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرًا ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج وإجراء عملية جراحية عاجلة في قلبه، وذلك لتعرضه لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية، متابعًا: "الحمد لله أنا بصحة جيدة الآن واقضي عطلتي الصيفية قبل قدوم فصل الشتاء".

وتابع “عبد المنعم” في تصريحات لـ"الدستور": "المخرج شادي عبد السلام هو من عرض عليا الدور، وكنت عملت معه منذ 4 سنوات سابقة، في مسلسل مكون من 5 حلقات، وبمجرد حديثه معي وجدت أن الدور مختلف ومحوري في مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي، وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، وهو بصراحة راجل مجتهد ومخرج متمكن من أدواته جيدًا".

وأضاف الفنان صبري عبدالمنعم أنه لم يفرق معه فكرة صغر حجم الدور، المهم أن يكون مختلف عن سابق أدواره، وأن يكون مميز حتي وإن كان مشهد واحدًا، متابعًا: "لا اهتم نهائيًا بفكرة  البطولة المطلقة، المهم أن يكون الدور مهم ولا أحسب من وضعه في تاريخي الفني".

وعن ردود الفعل، قال: "مبسوط جدًا بردود الأفعال حتي الآن على دوري في مسلسل برغم القانون الناس كلها بتقطع الأجزاء التي اظهر فيها وتنشرها عبر موقع الفيديوهات تيك توك، وهذا الأمر اسعدني خاصةً أنني لم أظهر كثيرا في المسلسل".

وعن التعاون مع الفنانة إيمان العاصي، للمرة الأولى، قال: "إيمان العاصي ممثلة شاطرة ومجتهدة وتستاهل البطولة المطلقة الأولى، وهي ممثلة مميزة من الدرجة الأولى، والفنان وليد فواز هو فنان مجتهد".

واختتم حديثه: "حتي الآن لم يعرض عليا اي عمل فني اشارك به في ماراثون دراما رمضان 2025، وانتهيت حاليا من تصوير مسلسل برغم القانون، واقضي عطلتي الصيفية قبل قدوم الشتاء".

مواعيد مسلسل "برغم القانون"

ويعرض مسلسل "برغم القانون" من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء فيما يعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء، ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء بالإضافة إلى عرض العمل عبر منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.


أبطال مسلسل برغم القانون


ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون بجانب النجمة إيمان العاصي كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق