طلبات تعويض بمليون و600 ألف جنيه من أهالي ضحايا حادث "معدية أبو غالب"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 03:52 م 10/14/2024 3:52:25 PM

ضحايا حادث معدية
ضحايا حادث "معدية أبو غالب"

شهدت جلسة محاكمة 5 متهمين في حادث غرق 16 فتاة في حادث معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، تفاصيل مثيرة في أولى جلسات المحاكمة، حيث تقدم المدعون بالحق المدني عن أسر الضحايا لهيئة محكمة جنح مركز إمبابة وكرداسة بطلبات للإدعاء المدني بتعويض مؤقت قيمته 100 ألف جنيه وواحد عن كل ضحية بإجمالي مليون و600 ألف جنيه عن كافة الضحايا. 

واستمعت المحكمة لطلبات المدعين بالحق المدني عن الفتيات الضحايا ودفاع المتهمين، حيث طلب علي فايز دفاع سائق الميكروباص المتهم محمد خالد استدعاء محافظ الجيزة بصفته لسماع أقواله وشهادته حول حادث غرق الميكروباص من أعلى معدية أبو غالب. 

وأضافت النيابة العامة ثلاثة متهمين جدد في القضية.

وضمت قائمة الاتهام كل من رئيس الوحدة المحلية ومستأجر المعدية وعامل بالمعدية، ليصل بذلك عدد المتهمين إلى 5 قدمتهم نيابة شمال الجيزة الكلية الى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح بتهمتي القتل والإصابة الخطأ.

واحالت النيابة العامة المتهمين بتهمتي القتل الخطأ والاصابة الخطأ الى محكمة الجنح عقب انتهاء التحقيقات وورود كافة التقارير الفنية، ويحضر علي فايز المحامي امام المحكمة وكيلا عن محمد خالد سائق الميكروباص الذي كان يتولى نقل الفتيات الضحايا ويدفع ببراءة موكله استنادا على عدة ادلة يكشف عنها خلال الجلسة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق